خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
تكنولوجيا الطباعة الشاشة

تاريخ :2015/4/10 17:02:26  تصفح:1566

في طباعة الشاشة، شاشة شبكة، قطر السلك ونمط النسيج الشاشة ومواد مختارة تؤثر بشكل مباشر على التوتر وشبكة التوتر، والتوتر، والشبكة، وعلى أساس هذه المعايير على قياس الشاشة التوتر، وقياس التوتر، وينبغي أن يكون الكشف عن نقطة التوتر من الحافة الداخلية من الإطار 10 سم، وإلا فإن التوتر قياس غير دقيق. سيفين PET 1000 كل شبكة يمكن تحقيق أقصى تشانغ قوه القيم المبينة في الجدول أدناه. في يشير الجدول إلى قيمة التوتر القصوى هو إعطاء عرض قوة شبكة، أي جميع أنواع عيون، يمكن مختلف أسلاك قطرها تحمل ومرونة أعلى قيمة قوة، أكثر مما لو الجدول تعطى في قيمة التوتر، شبكة سوف تفقد مرونة، أصبحت تشوه البلاستيك، والتي في التوتر وشبكة ينبغي إيلاء الاهتمام لفي. وحدة التوتر: ن / سم (N / CM)، والقياسات قياس التوتر نيوتن المتاحة. ومقياس التوتر السطحي يمكن الكشف عن اللحمة والسداة التوتر. شبكة ما يسمى الاعوجاج التوتر، هو شبكة وحدة التخزين بالكامل لف اتجاه التوتر، وهي حافة كتابة الاتجاه على التوتر التوتر لحمة. الشاشة هي الشاشة، واتجاه العرض من التوتر. يمكن أن ينظر إلى التوتر، ونفس المواد لخلق مختلف أسلاك قطرها، شاشة شبكة مختلفة، والتوتر هو مختلف، هي نفس شاشة شبكة، والتوتر هو مختلف، وهو نفس العدد من شبكة، شبكة من أقطار مختلفة، التوتر هو مختلف، لأن الشد تشانغ دو وقطر السلك هو علاقة طردية. على سبيل المثال: BA هو نصف قطر الأسلاك 2 مرات، A قوة الشد الأسلاك هي 4 مرات من الأسلاك B. الجدول في قيمة التوتر طول ضلعه حوالي 1 متر تحت إطار شبكة عالية القوة الفعالة، عندما يكون طول حافة 2 متر من صافي الإطار، ثم يجب أن يتم تخفيض قيمة التوتر 15٪ -20٪، إذا كان صافي طول الإطار 3 أمتار، والتوتر، والشبكة، وفقا لجدول محدد للحد من التوتر من 20-25٪. من أجل ضمان تجهيز والطباعة، والشاشة الحريرية دون أن تتمزق خطر، وبالتالي فإن التوتر والشبكة، وإجهاد الشد من جدول نقطة الضغط المنخفض ضروري.
اثنين، ومتطلبات التوتر
1، الاستخدامات المختلفة للتوتر قوالب ويب مختلفة. على سبيل المثال: وسائل الطباعة الملونة، من أجل ضمان قيمة لهجة بدقة والاختزالية، مطلوب التوتر 20-30N / CM. غرامة المطبوعة، والاتصال الهاتفي على نطاق والتوتر ل12-18N / CM. الطباعة الفوتوغرافية العامة، والتوتر ل8-12N / CM. الطباعة اليدوية، المنتجات المطبوعة الخام، أو إلى الدقة حجم، أي شرط، والتوتر> 6N / CM، لا سيما اللون لون overprinter، من أجل جعل موقف الطباعة بدقة، يتطلب ليس فقط يجب أن يكون التوتر شاشة أكبر من 10N / CM، ووضع العديد من الاستنسل يجب أن تصل إلى توتر ثابت، عن وسائل الطباعة أكثر أهمية، وإلا فإنه سوف يسبب تموج في النسيج وهوى الانحراف.
في 2، وسائل الطباعة لماذا أعلى قالب صافي التوتر؟ وذلك لأن A، يمكن قوالب شبكة التوتر العالي حصول على أقل مسافة الشبكة، عند تضاعف المسافة شبكة عندما سيجعل تشوه الرسم الطباعة يزيد ثلاث مرات، لذلك، عندما التوتر شاشة الاستنسل منخفض، والحبر ليست موحدة ونقطة التوسيع والتشويه، وآثار هوى. B، وانخفاض هامش صافي، والشاشة الحريرية يمكن استخدام الضغط أصغر، بحيث القالب صافي تخفيض التآكل وإطالة عمر خدمة قالب الصافي. C، ضغط كشط أصغر، ويساعد على تجنب حبر دوت محيط، تشوه، وتحسين حافة الشبكة الحدة، وضمان تأثير الطباعة.


الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<