خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
طباعة الشاشة الحريرية والاختلاف

تاريخ :2015/4/10 17:03:00  تصفح:1484

ويتم إنجاز الطباعة بواسطة السيليكون والمطاط في لوحة الصلب رأس الطباعة (أو الحفر البلاستيك حساس) على الطباعة نقل الصور إلى الركيزة، ويمكن استخدامها لطباعة أو تشكيل مجموعة متنوعة من الطباعة، مثل منتجات الزجاج والمنتجات البلاستيكية والمنتجات المعدنية، الساعات والمنتجات الالكترونية البصرية. وتتمثل الميزة الأساسية هي عدم انتظام شكل الطباعة السطح المحدب. هذه المطبوعة باستخدام أساليب الطباعة أخرى من الصعب أو حتى من المستحيل، ولكن الطباعة لا يمكن أن يؤديها بسهولة، ويمكن تحقيق الطباعة متعددة الألوان. والأدوات والمعدات وبعض المنتجات الصغيرة الطباعة السطح، هو الوضع الأمثل للطباعة.
الطباعة والطباعة الشاشة لديه العديد من أوجه الشبه، على سبيل المثال، على مجموعة واسعة من الركيزة. مجموعة واسعة من أحبار الطباعة، حبر الطباعة وحبر الطباعة أساسا يمكن أن تكون عالمية. خلال المباراة ولوحات يمكن أن يكون من السهل جدا لاستكمال منتجات مختلفة مثل الطباعة. لذلك، في مناسبات عديدة في مجال الطباعة وطباعة الشاشة الطباعة مثل زوج من الأخوات التوأم معا، جنبا إلى جنب تلعب دورا هاما تكنولوجيا الطباعة الخاصة. وبسبب هذا، وقد وضعت العديد من الخبراء في مجال الطباعة شاشة الطباعة والطباعة، ولكن ليس تقسيم متخصصة تكنولوجيا الطباعة والمؤسسات البحثية. ومع ذلك، والطباعة وخصائص طباعة الشاشة واستخدام التكنولوجيا لا يزال لديه فارق معين. أولا وقبل كل شيء، من عملية الطباعة والطباعة، والطباعة، وشاشة لديه فرق واضح. آلة الطباعة وآلات الطباعة هيكل ليست هي نفسها. تقنية الطباعة على التكيف مع مجموعة متنوعة من المنتجات وطباعة الشاشة يمكن أن يكون مختلفا تماما. من وجهة النظر الموضوعية للاختلافات الرأي والطباعة وطباعة الشاشة من أوجه التشابه بينهما، وهذه العادة من ربطهم معا، وكلما هو سبب الطباعة وطباعة الشاشة في مواجهة سوق مشتركة، في السوق المشتركة، يمكن لل لا يمكن فصلها عن الطباعة شاشة الطباعة. من الطباعة الشريط المسامية أكثر صعوبة، كما لم يكن ضروريا، ولكن يجب أن يكون لدينا فهم عميق لتكنولوجيا الطباعة لا يمكن إلا أن شاشة الرؤية صناعة الطباعة لننظر في الأمر.
لتلخيص، والطباعة من السمات الرئيسية ل:
(1) مناسبة للطباعة السطح، والسيليكون وسادة مطاطية مرنة للطائرة اثنان، ثلاثة الأسطح المنحنية، المقعرة والمحدبة وغيرها من شكل معقد من الركيزة يمكن طباعتها.
(2) لطباعة رسومات أكثر تطورا، يمكن طباعتها 0.05 ملم موضوع.
(3) واستمرت على الطباعة مستقرة، حتى بعد فترة طويلة من الطباعة، لا يغير دقة الطباعة؛
(4) يقضي على عملية التجفيف مستمرة، الطباعة متعددة الألوان؛
(5) مجموعة الطباعة، متوفرة في البلاستيك والمعادن والخزف والزجاج والجلود والباكليت والمنتجات المادية الأخرى من سطح محدب التعسفي بدقة أحادية اللون، وهما لونا، واللون الطباعة الفوتوغرافية، ويمكن أيضا إجراء لينة الطباعة الاتصال، ولكن أيضا في السلع الناعمة (مثل الفواكه والكعك والبيض وهلم جرا)، وكذلك البنود الهشة الهشة (مثل السيراميك والزجاج وغيرها) على الطباعة؛
(6) عملية الطباعة عملية بسيطة وتشغيل موثوق بها، أي تقنية مقصور على فئة معينة خاصة.
عملية الطباعة الشاشة هو الحبر خلال جزء شاشة شبكة بعد الاستنسل على الركيزة، يتم حظر الجزء المتبقي من شاشة شبكة، وتغلغل الحبر. هذا الجزء أيضا في الركيزة لتشكيل فارغة. حبر الطباعة في شاشة حبر الطباعة، في إطار العمل من القوى الخارجية لا يمكن أن يكون من خلال تسرب شبكة لالركيزة، وعندما مكشطة لضغط معين وزاوية الميل لكشط الحبر من خلال الشاشة، يتم نقله إلى الركيزة وذلك لتحقيق نسخة الصورة.
طباعة الشاشة لديه الخصائص التالية:
1، والركيزة واسعة: نظرا لوحة الطباعة التي أدلى بها الحرير، لينة ومرنة، وبالتالي فإن الركيزة لشقة أو منحنية، من الصعب أو لينة، كبيرة أو صغيرة يمكن طباعتها. وبالإضافة إلى ذلك، والشاشة الحريرية بسبب ضغط صغيرة ويمكن أيضا أن تكون مطبوعة على الركيزة تشوه الهش.
في 2، وطبقة الحبر سميكة وقوية يختبئ السلطة: طبقة حبر الطباعة شاشة سميكة، هي أساليب الطباعة الأخرى ليس هناك شيء مشابه لهذا. كما هو الحال مع غطاء أبيض الخلفية التالية، وذلك باستخدام أساليب الطباعة العادية في نفس الموقع مطبوعة 3-4 مرات، ويمكن الانتهاء من طباعة الشاشة مرة واحدة. طبقة حبر الطباعة الشاشة سماكة 20 ميكرون، فيلم سميكة خاص طباعة ما يصل إلى 100 ميكرون، لديها نحافة أيضا 6 ميكرون. وبالتالي فإن طباعة الشاشة طبقة الحبر نطاق قابل للتعديل سميكة وكبيرة.
3، تصور ستيريو قوي: لأن سمك الحبر، وذلك في تقليد لطباعة ونسخ اللوحة عند وأثر هو نابض بالحياة جدا، واللون هو أكثر من طباعة أوفست. ولكن في نمط الطباعة الجميلة، والاستنساخ محدودة.
4، مقاومة جيدة للضوء: حبر الطباعة في إعادة نشر الصباغ خفيفة وأصباغ الفلورسنت، ويمكن أن أنماط الطباعة حفاظ على لمعان دائم دون درجة حرارة الجو وأشعة الشمس الظروف، حتى يمكن أن يلمع في الليل. لذلك، المنتجات الحريرية مناسبة للدعاية في الهواء الطلق، وعلامات وغيرها ..
في 5، والحبر ينطبق تماما واسعة: المياه القائمة، التي تعتمد على النفط، قاعدة المذيبات، والطين حتى يمكن استخدامها، معجون، مسحوق، وبالتالي فإن حبر الطباعة طباعة الشاشة بشكل جماعي المواد.
في 6، شكل كبير: في مجال الطباعة، عموما طباعة أوفست، والحروف وغيرها من الطرق بسبب الآلات والمعدات محدودة وأقل بكثير من طباعة الشاشة. وقد بلغ شكل شاشة الأقصى 3M * 4M حتى أكثر من ذلك.
في 7، لوحة لديها مرونة كبيرة: تقرر المادة الشاشة من خلال خصائص لوحة سيكون لها أكبر تطويره. عند استخدامها للطباعة الجماعية، وسهلة لوحة تمتد تؤثر على تأثير النسخ المتماثل.





















الصفحة السابقة:المعلومات الشخصية
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<