خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
المناقشة: إن الأنواع الرئيسية من آلات الطباعة

تاريخ :2015/7/16 14:48:41  تصفح:1563

المناقشة: إن الأنواع الرئيسية من آلات الطباعة
 نقطة آلة الطباعة من ألوان أحادية اللون أو اللون أو أربعة ألوان، ستة ألوان وثمانية اللون وهلم جرا؛ من يتم تقسيم درجة الأتمتة إلى دليل، شبه التلقائي ونوع التلقائي بالكامل، وما إلى ذلك، والآن ظهرت أيضا مع نظام CTP آلة الطباعة، حتى أن درجة الأتمتة لزيادة تحسين سوق الطباعة. هنا أساسا من الهيكل العام للآلة الطباعة وبعض عنصرا أساسيا المحلي لتحليل السوق الحالي للسوق الرئيسي الطباعة آلة الطباعة.
    أنواع رئيسية من آلات الطباعة
    1. حلبة آلة الطباعة
    هذا الجهاز أبسط بنية الطباعة، وكان يعتقد أن مثل هذا الجهاز يجب أن يكون من السوق، في الواقع، حتى آلات الطباعة الآن الكثير من الساعات الراقية وغيرها من الأجهزة تستخدم هذه الألواح لوازم الطباعة المعدات. بالطبع، هذه الآلات عموما لا تظهر في شركات الطباعة الكبيرة، والورش الصغيرة في العديد من التطبيقات ولكن المزيد من تكنولوجيا الطباعة. العيب هو واضح، مثل انخفاض الإنتاجية، وطبع مرة واحدة كمية كبيرة من الصعب ضمان اتساق كل نوعية من مطبوعات، ولكن عملها هو بسيط، والاستثمارات الصغيرة، وبالتالي فإن السوق لا تزال نشطة للغاية في سوق الطباعة.
    2. حفل افتتاح آلة الطباعة خزان الحبر
    رئيس الطباعة يمكن ان تتحرك حولها، وذلك في اعقاب ألواح الطباعة، يتم كشط الحبر خزان الحبر مع لوحة فوق جهاز ممسحة رئيس الطباعة على اتصال مع لوحة الصلب لوازم معدات التحبير. هذا التصميم هو بسيط، وتستخدم على نطاق واسع في آلة الطباعة كبيرة الحجم في سوق الطباعة.
    3. نظام مغلق كوب الحبر
    واعتبر مثل هذا النظام في الماضي نوع عالمي من تصميم والطباعة، وكانت شركة الساعات السويسرية باستخدام نظام لمدة 35 عاما المواد في السوق. ويرد الحبر في كوب زيت مغلقة، ويمكن للكوب زيت خطوة موازية لوحة للأدوات الطباعة بالحبر. عندما كوب زيت مباشرة فوق لوحة، والحبر يمكن أن تتدفق جزء البياني للمسطحات الصلب، وعندما كوب زيت يقم وتجريف الحلبة كوب زيت على الجزء غير صورة من الحبر كشط أدوات الطباعة.
    4. الانتقال آلة الطباعة عجلة
    يتم الحصول على هذا الهيكل من التصميم إلى الحفر، وأكثر ملاءمة للطباعة لفة من نوع أو مستمرة منشورات اتحاد الطباعة الركيزة. وتتكون من ألواح الطباعة، خزان الحبر وبكرات الطباعة تتكون من السيليكا، وتراجع البرميل من نوع الصلب في خزان الحبر، ويتم تدوير لوحة الطباعة في اتجاه عقارب الساعة، تم تفجير الحبر أعلاه إلى أسفل، كشط، الطباعة الدوارة الخلف يتم نقل عقارب الساعة، والبرميل الصلب للضغوط، وبالتالي فإن حبر على لوحة لبكرات الطباعة؛ في نهاية المطاف، بكرات الطباعة في اتصال مع الركيزة، يتم الانتهاء من نقل الحبر في وسط الصين.
    5. آلة الطباعة هجين من نوع
    كانت آلة صممت أصلا الطباعة السيراميك، وسادة الطباعة وطباعة الشاشة باستخدام نموذج مختلط من أدوات الطباعة. لا يستخدم طباعة لوحات، تتم طباعة الحبر من خلال الشباك لطلاء السيليكون الأساسي، وبعد ذلك الرأس الطباعة في اتصال مع طبقة السيليكون، مع الحبر أعلاه، وطبع في نهاية المطاف على الركيزة في وسط الصين. هذا الهيكل يجمع بين مزايا عديدة من طباعة الشاشة والطباعة وسادة، مثل طباعة الشاشة يمكن طباعتها لا يستطيع الكثير من السطح الكامل (مثل سطح مزدوج)، ونسبة انتقائية شاشة حبر الطباعة نقابة الطباعة أقوى.
    6. صيغة الأقمار الصناعية
    هذا هو آلة الطباعة التي تم تصميمها لتدوير في طائرة في مطابع متعدد الألوان، التي يسيطر عليها مركز كام، ما يصل إلى 750 دورة في ساعة، إذا كنت تستطيع طباعة أربعة ألوان إلى 250 في الساعة، هذه الآلة هي مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة أدوات الطباعة حجم المطبوعة. وهي تتألف من اثنين الدورية المنصات ومكونات التحكم المركزية الطباعة المركزية. وضع منصة لركائز، ووضع أدوات أخرى الطباعة لوحة المنصة. هذه الآلة هي مناسبة لاتخاذ خارج الشركة الرئيسية واحدة، لأن هذه مهام الطباعة الصغيرة نسبيا، ولكن أيضا متعددة الألوان، واستخدام نموذج أكثر تكلفة نقابة الطباعة الفعالة.
    7. آلة الطباعة مع نظام CTP

    في مجال الطباعة وCTP ديه غير الجدة، حاليا في طباعة أوفست، وقد استخدمت على نطاق واسع الطباعة فلكسوغرافية، حتى في مجال طباعة الشاشة، ويمكن أن نرى تزايد شعبية من نقابة الطباعة CTP. لكن الميدان هو للطباعة، نظام CTP التي التطبيق قد بدأت لتوها تكنولوجيا الطباعة. يتم تطبيق نظام CTP إلى الطباعة الحفر، لضمان وصول المستخدم إلى ملف صورة رقمية، يستخدم نظام ليزر عالية الجودة لوحات الطباعة الحفر دون استخدام الفيلم والأجهزة التعرض وعوامل كيميائية مثل أدوات الطباعة. تلقائية تعزيز كفاءة الإنتاج، وجودة الصورة والاخلاص من وفورات في التكاليف الطباعة النقش مع ميزة واضحة على غيرها من أدوات الطباعة الموجودة وحة التكنولوجيا. وبطبيعة الحال، فإن هذا الاستثمار هو أن العديد من المستخدمين النظر أولا لوازم معدات المسألة.

الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<