خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
عملية طباعة الشاشة أربع ملاحظات الساعة

تاريخ :2015/7/18 16:07:37  تصفح:1437

عملية طباعة الشاشة أربع ملاحظات الساعة
للطباعة الشبكة من قبل عدة أشخاص معا لإكمال تقسيم العمل، إلا خطوة على طريق عملية المقبل مسؤولة، وحسن الاختيار الذاتي كل خطوة، والتفتيش الذاتي، ومراقبة الجودة، ورضا العملاء من أجل إنتاج طباعة الألوان النصفية. وشاشة مباراة جيدة، والحبر والطباعة بين الثلاثة هو شرط أساسي للطباعة جيدة. جودة الطباعة يحدد بشكل مباشر على مزايا نوعية الطباعة، لوحة الطباعة فقط للتحقق من الجودة، ولكن في ذات جودة الطباعة مستقرة من فرضية، كما الاعلامي طفيفة، ونفس لا يمكن أن تكون الطباعة مثالية، ولكن سوف يؤدي إلى النفايات أكبر، حدوث عيوب أو النفايات.
    قبل الطباعة الدفعي، ينبغي أن تكون ثابتة الطباعة في الحبر نصفية التدقيق، والتحقق من مستوى نسخ تخطيط الرسوم البيانية، والحبر، وسمك الحبر، وحجم ودقة التسجيل. إذا دقة تسجيل رديئة، يمكن أن يقوم على صقل مقبض الباب لضبط الإطار الأمامي، وإذا كان هوى الحبر خاطئ، معرفة ما اذا كان الحبر الخطأ واستبدالها على الفور، وإذا الحبر سيئة، المذيبات القابلة للاستخدام لتنظيف الجزء الرسم من لوحة، بحيث الحبر من خلال على الأداء وعلى بلل الركيزة بعض التحسن، وإذا كان النظام السوفت وير مستوى التوافقي مختلفة تماما، وأنها ينبغي أن تحل محل طباعة الشاشة مباشرة. في عملية الطباعة يجب الانتباه إلى النقاط التالية.
   (1) الأرض لمعرفة القواعد. منذ مربع الإصدار في وقت الطباعة حركة مستمرة ذهابا وإيابا، بحيث لوحة وإطار من تأثير والصدمة على المدى المكوك، وحدوث نزوح صغير بين البلدين، ويبدو ظاهرة غير دقيقة الطباعة الفوقية، مما يؤثر على جودة مظهر المنتج. ذلك أن ننظر إلى القواعد الأساسية، وكشف في الوقت المناسب والتعديلات في الوقت المناسب.
   (2) البراهين تفتيش منتظم. وجدت أن عدم وجود بقع الحبر المطبوع على الفور مع شاشة قطعة قماش قطنية نظيفة. الأكثر من هذا يرجع إلى فيلم من البلاستيك مكسورة أو لزجة القشرة المجففة الشاشة حجب حبر على لوحة المستحقة. إذا وجدت متفاوتة أو يصبح الحبر شاحب، قد يكون لزوجة الحبر كبير جدا، ويجب أن تغلق عليه المخفف على الفور مع اللزوجة الحبر المذيبات، في حين يمسح بقطعة البنزين جزء البياني للتخطيط، لمنع نزيف الحبر أو عرقلة شبكة لتسهيل عملية مستمرة.
   (3) منتجات نصف منتهية مكدسة بدقة. في عملية التراص منتجات نصف منتهية، يجب على الجانبين بذل ترهل ورقة مكدسة. وإلا فإن الورقة بسبب خطورتها قوس شكلت على كلا وجهي الورقة بدلا من مقلوبة، ورقة الطباعة نقل مسطحة عن الصعوبات وغالبا ما تحدث من ظاهرة تشانغ. كومة من الورق ليست مسطحة، صالحة للاستعمال لوحة من الورق المقوى المستوى، في حين أن ارتفاع رزمة الورق للتعديل المتكرر آلية فصل مقبض الباب لتقديم ورقة على نحو سلس، عملية الطباعة على نحو سلس.
   وقد تضررت شفرة (4) جهاز تجفيف نظرا لاستخدام على المدى الطويل، وبعض تعمل في المكان غير متزامنة مع المضيف، وغالبا ما تسبب هذه الظاهرة ورقة الفوضى بن المطبوعة. عند هذه النقطة يجب أن تكون المراعي للنظر، على الفور من فوضى ورقة والقاع بعيدا، من الأفضل عدم جعل الحبر العكس سطح الفيلم لتجنب التصاق الناجمة عن النفايات المعيبة أو سيئة.
    لذلك، إلا أن أهمية تأثير مختلف جوانب جودة الطباعة، وذلك لطباعة التفاصيل الدقيقة، وتحسين الإنتاجية وخفض استهلاك زيادة الكفاءة، بحيث المؤسسات في موقف لا يقهر في سوق تنافسية.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<