خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
باعة على الأقمشة

تاريخ :2015/7/18 16:08:17  تصفح:1445

باعة على الأقمشة
فإنه يشير إلى عملية طباعة المنسوجات على عملية الطباعة النسيج لتشكيل نمط. طرق الطباعة هي: نوع الطباعة الطبعة، طباعة الشاشة، والطباعة الدوارة الشاشة الدوارة، أساليب الطباعة نقل ومتعدد الألوان الطباعة صبغ الرشح، بما في ذلك الطباعة الشاشة من طباعة استنسل (بما في ذلك نوع من نسخة ورقية وصفيحة الزنك)، بداية من التشغيل اليدوي، والانتقال تدريجيا نحو شبه التلقائي، مؤتمتة بالكامل، وتطورت لاحقا إلى سلام اسطوانة من نوع المكثف.
عادة ما تكون هناك عدة الطباعة طباعة النسيج:
1. الطباعة المباشرة الطلاء الطباعة المباشرة طلاء لتعديل عجينة جيدة طباعة طباعتها مباشرة على النسيج، والتي هي عملية الطباعة في عملية الأكثر بسيطة وشائعة الاستخدام. طلاء يشير عملية الطباعة المباشرة عموما إلى الطباعة على القماش الأبيض أو ذات الألوان الفاتحة، وسهلة لتوضيح ذلك اللون، عملية بسيطة، وبعد عملية الطباعة يمكن خبز عن طريق التدريب لمختلف أنسجة من ألياف. طلاء عملية الطباعة المباشرة غالبا ما تقوم على الاستخدام الحالي للمواد لاصقة يمكن تقسيمها إلى Akelaming F-نوع من المواد اللاصقة. مواد لاصقة الاكريليك، والستايرين البيوتاديين اللاتكس الموثق وكيتين ثلاثة أنواع من عملية الطباعة المباشرة.
2. الطريقة الرئيسية لالطباعة الحريرية الطباعة الحريرية الطباعة المباشرة والتفريغ أسلوب الطباعة، ومقاومة أسلوب الطباعة. وقد تم إدخال طريقة الطباعة المباشرة في الجبهة، أسلوب الطباعة التفريغ، ونقل أسلوب الطباعة، أسلوب الطباعة، الخ تسلل عرض منفصل في وقت لاحق في الفرع ذي الصلة، وهنا يدخل مقاومة أسلوب الطباعة.
3. محبوك الملابس الداخلية الملابس الداخلية محبوك الطباعة الطباعة تقنية الطباعة المباشرة الطلاء تطبيقها في المقام الأول، طباعة المنسوجات من قبل مرات بعد التجفيف أو التجفيف الطبيعي لتجنب تشوه نسيج محبوك تجهيز الرطب وقطعة الزراعية الرطب التعامل مع القضايا الصعبة أسهل. وتنقسم عملية طباعة الشاشة المسطحة إلى الشاشة الرئيسية إلى ممسحة وآلة مشغلي جهة بطريقتين. هذا أسلوب الطباعة يمكن أن تتكيف مع مجموعة متنوعة من أشكال وأنماط زهرة تشكل الهيكل التنظيمي، ومناسبة لإنتاج دفعة صغيرة يحتاج الى مزيد من الألوان.
4. التفريغ الطباعة التفريغ والطباعة، والمعروف أيضا باسم النقش وسيلة لتصريف كيل طباعتها على الأقمشة الملونة، وقد مصبوغ قسم الضرر الصباغ، وبالتالي الحصول على مجموعة متنوعة من الأنماط، وأنماط أسلوب الطباعة. وكيل ستابس هو جعل الصبغة الوني السفلي من مادة كيميائية. مثل: شنقا قرار الأبيض، كلوريد قصديري وما شابه ذلك. نمط هذه الطريقة يمكن تقسيم أبيض (الرسم الأبيض) ونمط ملون (الطباعة سحب) اثنين. وهذا الأخير نمط تلطيخ النسيج يرام، ولكن العملية معقدة ومكلفة.
5. أحرق نظام الطباعة أحرق باستخدام اثنين من خليط من الألياف مع المقاومة حامض مختلفة، بعد عجينة الطباعة والكيميائية معالجة حمض حرق والألياف الطبيعية لن حمض فاسدة جزئيا، وفضح أقسام الالياف الكيماوية أحمضة، وتشكيل الكريستال نمط شفافة، أسلوب خاص لجعل المنتجات مع الدرجة العالية رائع شعور محترقة. منتجات المحترقة لا ننظر فقط رائع، ونوعية ممتازة الداخلية، مقاومة للاهتراء، وارتفاع القوة، يغسل جيدا، التجفيف السريع، خصائص الرعاية سهلة، رحب بها الأسواق المحلية والخارجية. البحوث وتطبيق تكنولوجيا المحروقة السائدة في صناعة الغزل والنسيج في السنوات الأخيرة.
6. الصوف النسيج والطباعة، والطباعة نسيج الصوف عادي مع قماش رقيق أو الشيفون حاليا النسيج المستندة إلى غالبية النساء تستخدم في صنع القمصان، والثياب، والتنانير والمناشف. الصوف النسيج والطباعة بالإضافة إلى استخدام الطباعة المباشرة، هناك ستابس والهند، ومكافحة الهند ونقل الطباعة. مزيج من الصوف النسيج والطباعة نسبة معينة، حاليا، تشطيب نسيج الصوف منقوشة هو أيضا شعبية كبيرة، وذلك أساسا لالبلوزات الصوفية.
طبعت 7. الماس الطباعة القطيفة الطباعة بالشاشة الحريرية استخدام ميزات على القطيفة، والحصول على تأثيرات فلاش خاص، يمكن أن تصدر في ضوء الشمس الماس الطبيعي خفيفة عموما.
8. الطباعة رغوة الطباعة الخاصة من مجموعة واسعة من النسيج والطباعة رغوة هو واحد منهم. ميزات الطباعة رغوة هي: مجسمة، على غرار التطريز الاصطناعي، لينة، ويمكن ارتداؤها، قابل للغسل، وثبات، ومرنة، ويمكن استخدامها على نطاق واسع مفارش المائدة، والستائر والمناشف والشاي، والمناديل، ويغطي وسادة، والملابس، والسياحة الهدايا التذكارية وهلم جرا. فإنه لا يمكن إلا على القطن والقنب والحرير وغيرها من التطبيقات النسيج من ألياف طبيعية، ولكن أيضا يمكن تطبيقها على من صنع الإنسان النسيج الألياف.
9. يتدفقون الطباعة صناعة الغزل والنسيج يتدفقون كهرباء حاليا الناشئة التكنولوجيات الجديدة. ذلك هو استخدام مجال الكهرباء عالية الجهد زرعت التيلة ألياف النسيج على رأس المنتج. يتدفقون العملية، مجسمة، وانخفاض تكلفة بسيطة، ويستخدم على نطاق واسع في صناعة المطاط والبلاستيك والجلود والمنتجات الزخرفية، وخاصة بالنسبة للمنتجات السياحية كميات قليلة أيضا أثبتت تفوقها لا تضاهى. باستخدام يتدفقون نمط زخرفي على الأحذية، والملابس، والعلامات التجارية، والملابس، وجعلها تبدو فريدة من نوعها.
10. نقل الطباعة والطباعة نقل التسامي هي الاعتماد على دور صبغ نشر بخار وتقارب للألياف لإكمال عملية الطباعة آثار التلوين. نقل الطباعة هي طريقة الطباعة على إنتاج أكثر وضوحا في تشكيل الجاف. بالإضافة إلى لا ماء، هناك سمة رئيسية هي تشوه صغير من الورق، لذلك يمكنك طباعة الجميلة أنماط متعددة المستويات والصور الفوتوغرافية. الصورة نمط نقل حقيقي على القماش. في بعض الأحيان تأثير من متوسط الدفاع والتفريغ الطباعة أفضل.
بالإضافة إلى عشرة أنواع أعلاه من أساليب الطباعة المشتركة، وهناك بعض الأساليب الطباعة الخاصة، مثل: ختم الساخنة الطباعة نقل احباط، وطباعة معان ضوئي، والطباعة مضان، والذهب، والطباعة الفضة، والطباعة رغوة الطلاء، والطباعة الملونة والطباعة نكهة والطباعة والماس الطباعة بيرليسسينت، وما إلى ذلك، أساليب الطباعة.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<