خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
البلاستيك طباعة الشاشة

تاريخ :2015/7/18 16:15:57  تصفح:1470

البلاستيك طباعة الشاشة
 طباعة قطع من البلاستيك والمنتجات البلاستيكية ميكانيكي الثانوي (أو إعادة المعالجة) في واحدة. ما يسمى المعالجة الثانوية في حقن صب البلاستيك، لإجراء العلاج الزخرفية السطح، مثل: طلاء من البلاستيك، وطلاء من البلاستيك، وختم البلاستيك، والشاشة الحريرية البلاستيك. المنتجات البلاستيكية وذلك لمعالجة الثانوي، تحدد أساسا من الأداء من البلاستيك نفسها، مثل صباغة لها بسيطة نسبيا، وألوان خفيفة ثبات رديئة. للتعويض عن هذه النواقص، وتحسين مظهر من المنتجات البلاستيكية الزخرفية، وعلى الحاجة إلى المعالجة الثانوية.
العديد من أنواع البلاستيك، ولكن على طريقة طباعة الشاشة، ورقة وهيئة مسطح مع طريقة الطباعة بشاشة مسطحة، ويمكن أن تتوسع إلى الطائرة من الجسم القوس مع طريقة الطباعة السطح المنحني ومنتجات محة هي طريقة الطباعة غير مباشر. البلاستيك المختلفة الصلبة الراتنجات والمواد المضافة وطريقة الصب، أي بفارق كبير في خصائص السطح، خصوصا نعومة، والاستقطاب والمشاكل كهرباء السطح، وتكون مصدرا للعطل الشاشة البلاستيكية.
1. PVC طباعة الشاشة، ووضع PVC (PVC) في الإنتاج الصناعي في عام 1931. PVC لها لون مشرق، من السهل كسر، الأحماض والقلويات، ومزايا التكلفة المنخفضة. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إنتاج PVC، إضافة بعض المواد المساعدة، وغالبا مع سامة، لذلك المنتجات البلاستيكية لا ينبغي أن تكون المواد الغذائية. PVC متنوعة اللون الفيلم، الأغطية البلاستيكية الملونة المتاحة تجاريا، ومعظمهم من المنتجات البلاستيكية والجلود الاصطناعية.
2. شاشة الطباعة البلاستيك ABS البلاستيك الراتنج ABS، البلاستيك. في السنوات الأخيرة، وتستخدم على نطاق واسع في أجهزة التلفزيون، والآلات الحاسبة وغيرها من المنتجات فضلا عن العديد من المناطق في الاقتصاد الوطني. ABS البلاستيك هو الأكريلونيتريل، البيوتاديين، الستايرين terpolymer. منذ البلاستيك ABS هو terpolymer، وبالتالي فإن الخصائص المشتركة لكلا من المكون ثلاث سنوات، الأكريلونيتريل البوليمرات تمكن كيميائية مقاومة، ولها صلابة السطح؛ بوتادين البوليمر وجود صلابة المطاط مثل لجعل، ويمكن الستايرين البوليمر له خصائص تجهيز سهلة التشكيل. ABS البلاستيك بألوان مختلفة، مع المنتجات مظهر لامع، وانخفاض امتصاص المياه، في درجة حرارة تتراوح ما مع قوة تأثير جيدة وصلابة السطح، وأفضل الاستقرار الأبعاد. معظم ABS الراتنج عند درجة حرارة -40 ℃ تزال قوة تأثير كبيرة، وصلابة عرضت منتجاتها في نطاق درجة حرارة -40 ~ 60 ℃، ABS البلاستيك، وارتفاع الوزن الجزيئي، خصائص بدنية جيدة، من السهل تجهيز والطباعة تناسب بشكل أفضل.
3. البولي ايثلين ومنتجات البلاستيك والبولي بروبيلين طباعة الشاشة البولي إثيلين (PE) البلاستيكية: بلاستيك البولي ايثيلين استخدام واسع النطاق من قبل قذف، وعملية حقن صب إلى منتجات مختلفة. جزيء القائمة على البولي إثيلين من قبل مجموعة الميثيلين تتألف من سلسلة طويلة، والذي يحتوي على كمية معينة من الجماعات الجانب. المزيد من مجموعة سلسلة الجانب البوليمر لفترة أطول، وانخفاض التبلور من البوليمر. وبعبارة أخرى، وارتفاع كثافة البولي ايثيلين ليست التشطيبات مواتية. البولي ايثيلين في مجموعة متنوعة من المذيبات غير واضح، ولكن عندما تتجاوز الحرارة 70 ℃، وكمية صغيرة من البولي ايثلين المذاب في مذيب يمكن أن يكون التولوين، خلات الأميل وما شابه ذلك. البولي ايثيلين من هذا النوع يوفر الظروف لتشطيب السطح. مذيب متاح ساخنة غارقة البلاستيك إلى تضخم سطح، وتدمير جزء من الكريستال لتحسين التصاق الفيلم حبر على سطح البلاستيك. يمكن دخن حامض الكبريتيك، وهي مزيج من حمض النتريك، وحمض الكروم وحامض الكبريتيك في درجة حرارة الغرفة تكون بطيئة للعمل على البولي ايثيلين، وفي 90 ~ 100 ℃ حمض الكبريتيك وحمض النيتريك، يمكن أن تدمر بسرعة البولي ايثيلين، مع الثقيلة الرصاص الحمضية، والبوتاسيوم، وحمض الكبريتيك والماء المقطر الخليط، في 70 ~ 75 ℃ تمرغ البلاستيك البولي ايثلين ويؤدى الى تعزيز التصاق الفيلم حبر على سطح البلاستيك.
البولي بروبلين (PP) البلاستيك: البلاستيك البولي بروبلين على مر السنين هو واحد من تطوير الأنواع الهامة. هذه الطريقة مناسبة لجميع الصب. تفعل كل أنواع الأنابيب، وجميع أنواع مربع والأفلام والألياف. البولي بروبلين الصناعي وجود درجة عالية من الانتظام المكاني، وعلى درجة عالية من التبلور، وسلاسل الجزيئات الأخرى الآن مؤشر نطاق 89-95٪، يحتوي أيضا على كميات صغيرة من رنحي غير متبلور والبلورية منخفضة بنية كتلة الأبعاد. نقطة ذوبان في حدود 170 ~ 175 ℃، درجة حرارة التحول الزجاجي من البوليمر الأيزوتاكتيك -13 ~ 0 ℃، والبوليمرات syndiotactic من O ℃. حمض النتريك، دخن حامض الكبريتيك يمكن حفر البولي بروبلين، عند ارتفاع درجات الحرارة، ويمكن أن يذوب في الهيدروكربونات العطرية والمكلورة، في درجة حرارة الغرفة لا يمكن إلا أن تنتفخ. الأحماض واسترات، كما أن لديها بعض حل واللوائح وتم زيادة المحتوى الكلي الأخرى زيادة مع زيادة مقاومة المذيبات.
البولي اثيلين والبولي بروبلين العام هي درجة عالية من التبلور، وانخفاض التوتر السطحي مادة البوليمر التركيب الجزيئي غير القطبية. في التركيب الجزيئي بهم ليست مثل مجموعة الكربون، مجموعة الكربوكسيل، مجموعة الهيدروكسيل هذه الجماعات القطبية، مقارنة مع البولي ايثيلين والبولي بروبيلين انتهاء أسهل.
مكونات البلاستيك من المنتجات الالكترونية طباعة الشاشة المنتجات الالكترونية، وخاصة المنتجات الراديو مثل أجهزة الراديو والمسجلات، وأجهزة التلفزيون، لظهور متطلبات مرتفعة. مصممي الغرافيك لمنتجات الديكور الخارجي مهم جدا، وأقل التكنولوجيا المستخدمة حاليا لتزيين الخارجي في بلادنا، مما يحد من فكرة الفنانين، والسماح لهم فقط من حجم المنتجات، واستخدام خطوط مختلفة، والبلاستيك نفسها محدود لون، لتغيير مظهر المنتج. بعد الشاشة البلاستيكية المتقدمة للمنتجات الالكترونية الزخرفية تجلب الراحة، وذلك في السنوات الأخيرة، ومجموعة متنوعة من المنتجات الالكترونية، البلاستيك المحلي الشاشة استخدمت على نطاق واسع.
5. طباعة الشاشة علامات البلاستيك في السنوات الأخيرة، بعد تطويرها لوحة وصب البلاستيك الشاشة الحريرية النص الرسم العناصر الزخرفية من البلاستيك بسرعة. كما مجلس الثابت PVC (لوحة PVC)، والبولي، ABS، PMMA، ويتم تعديل صفح بلاستيكية البوليسترين بها طباعة الشاشة، وقد تم استخدامه على نطاق واسع، وحققت تأثير جيد الزخرفية والاقتصاد الفوائد.
6. لينة، طباعة الشاشة، والشاشة الحريرية ① خراطيم البلاستيك قطع من البلاستيك جامدة. هناك عدة طرق المطبوعة خرطوم البلاستيك، والطريقة الأساسية لطريقة النقل الحراري. النقل الحراري طريقة صبغ التسامي هو استخدام الحبر أو غيرها من المواد، الرسم الأول مطبوعة على ورقة نقل، ومن ثم المستعبدين معا مع يسخن الركيزة من الجزء الخلفي من ورقة نقل، وبالتالي فإن ورقة صبغ التسامي نقل الرسم إلى ركائز. خرطوم البلاستيكية بعد المعالجة السطحية، هو الأحد غاز، ورقة نقل من بين الخرطوم والحديد التدفئة عن طريق تسخين ورقة نقل الحديد في خرطوم، اكتمال نقل الحرارة. بعد أنبوب نقل في جهاز التجفيف، ودرجة حرارة التجفيف بشكل عام حوالي 65 ℃. ② لينة الطباعة الشاشة البلاستيكية. تستخدم لانتاج لعب الاطفال من البلاستيك اللين، مثل لعب الكرتون للنفخ. عادة ما يكون أولا على ورقة من البلاستيك نمط الحرير الناعم، ثم المحصول، وإنتاج الحرارة الاصطناعية. سمك المواد هو 0.8 ~ 3.0MM. إذا طباعة الشاشة اثنين أو أكثر من الألوان، أكثر من البلاستيك وتمتد، يحدث خطأ المسار الثاني لوني لون ولون الأول. هذه السلع الخطأ لوني فقدت قيمتها الأصلية، لا يمكن أن تكون المنتجات المؤهلة كما على رفوف المتاجر. تحقيقا لهذه الغاية، والطباعة متعددة الألوان يمكن أن تكون ثابتة فقط استخدام لينة المطابع مقاعد بلاستيكية وأي وسيلة أخرى. إجراء المطبعة طويلة، وركائز لتكون ثابتة باستخدام لاصق. ومن الجدير بالذكر أن متطلبات معيار لعبة الطباعة يجب أن يكون حبر غير سامة وغير ضارة. ③ الصعبة من البلاستيك شاشة الطباعة. هناك نوعان من المنتجات من البلاستيك الصلب لوحات ورقية والقوالب. تذاكر، وعلامات، صك الأوجه، مصنوعة حاويات مستحضرات التجميل من البلاستيك الصلب.
المواد السطحية وفقا لوحة مطبوعة شاشة لوحة أجهزة القياس قد يكون المعدن والبلاستيك والطلاء، واختيار المناسب من الحبر المطبوع على لوحة في بعض النصوص والرسومات، والتي تبين بعض ملامح المعدات، ولكن أيضا تجميل لوحة. طباعة الشاشة من متطلبات النص والرسومات وضوح، التصاق جيدة، ومقاومة التآكل، وأيضا تتطلب ألوان ناعمة وأنيقة، وإعطاء الناس الإحساس بالجمال. هنا نناقش كيفية استخدام عملية الشاشة الطباعة لتحسين جودة اللوحة.
8. الشاشة البوليستر لوحة علامات الطباعة الملونة البوليستر هو من سلالة جديدة من علامات المحلية في السنوات الأخيرة أنها قد تطورت بشكل سريع. لما له من الملونة، والديكور، وسهلة التطبيق، وطريقة التصنيع بسيط، منخفضة التكلفة، وما إلى ذلك، ورحبت به غالبية المستخدمين لذلك، وبسرعة على المنتجات الالكترونية والأجهزة المنزلية، وكذلك السلع الثقافية عالية ومتوسطة ومنخفضة الدرجة كان التطبيق الشامل. حاليا هناك العديد من المصانع المتخصصة في إنتاج مثل هذه الإشارات. ومع ذلك، لأن عملية إنتاج هذه المصانع وفقا بحاجة الى كميات كبيرة من تصميم وتجهيز لوحة، لذلك لتلك الأصناف، وعدد قليل من المنتجات تسمية البوليستر، سواء من العملية، أو نقطة تكلفة الإنتاج للعرض، غير قادرين على التكيف. وهنا البوليستر لطباعة علامات اللون عن طريق تكنولوجيا الطباعة الشاشة لصغيرة الحجم، متعددة الألوان التسمية البوليستر أصناف إشارة المنتجة.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<