خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
إنتاج شاشة تقنيات الشاشة الحريرية

تاريخ :2015/7/18 16:42:17  تصفح:1568

إنتاج شاشة تقنيات الشاشة الحريرية
شاشة
أولا، عند استخدام آلة تمتد وتمتد، تمتد تشاك بسبب حركة (تصحيح مطاط) يتم التحكم إلى تحقيق، وبالتالي فإن القوام مختلفة من الشاشة بواسطة مقياس، وتمتد مختلفة من الضغط الجوي. تمتد عادة قيمة الضغط تول و7-9 كغ / CM2، تمتد شبكة من النايلون قيمة الضغط هو 8--10 كغ / CM2، والضغط تمتد القيم شبكة البوليستر هي 8--10 كغ / CM2. تمتد الضغط الجوي القابل للصدأ شبكة الصلب غير 10--13 كغ / CM2.
هذه هي بعض الشاشة الجوي القيمة المرجعية عندما تمتد وتمتد وتمتد يمكن الرجوع إلى هذه البيانات وفقا للحالة الفعلية، من أجل الحصول المثالي توتر تمتد.
ثانيا، إعداد عملية الطباعة الشاشة هو الخطوة الأولى، وأنها خطوة هامة. إذا وشاشة خيار غير لائقة لا تجعل نتائج طباعة جيدة. يجب على العمال الحرير اختيار الإصدار الصحيح من الشبكة والمعدات النظام، من أجل التكاثر الطابع مخطوطة. ويستخدم على نطاق واسع الطباعة الشاشة لتلبية متطلبات الجودة المختلفة. إصدار شبكة حديثة من نظام يمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ولكن يجب عليك اختيار الحق. إذا لم تتمكن من استخدامها بشكل صحيح والعمل، حتى إذا كان إصدار شبكة من النظام سوف يكون أفضل هناك غير ناجحة في الوقت المناسب. توضح هذه المقالة نصفية أكثر الحديثة التي تغطي المواد وكيفية استخدامها بشكل صحيح.
1. متطلبات الشاشة: بغض النظر عن نوع من المواد يتم طباعتها، يجب عليك التأكد من شاشة طلب قبل اختيار الشاشة، وتشمل هذه المتطلبات:
(1) مقاومة الأحبار والمواد الكيميائية الأخرى لاستخدامها
(2) مقاومة للعمل الميكانيكية
(3) حافة حل السلطة
(4) سد الشاشة
(5) القرار
إنتاج المواد الخام وتكنولوجيا الانتاج يحدد نوعية النسخة شبكة للمنتج، وفي عملية التطبيق، للحصول على أفضل جودة للطباعة تعتمد على أساليب التشغيل والمعدات التعرض والتنمية.
2. الكيميائية المقاومة: المقاومة الكيميائية هي القدرة على استخدام الأحبار المختلفة، ومواد التنظيف الكيميائية الأساسية. وفقا لنسخة شبكة من النظام وطبيعتها الكيميائية، كل نظام لديه مقاومة كيميائية معينة، والمقاومة الكيميائية من المنتجات المختلفة لها درجات مختلفة، ويمكن أن تحدد وفقا لالتركيب الكيميائي للمنتج. ويستند الإصدار شبكة من النظام على متطلبات الحبر.
3. الميكانيكية: عن طريق اختيار المواد المناسبة، يمكن تحقيق التوازن بين الصلابة والمواد المرنة، يمكن أن تصل إلى النسخة شبكة من المقاومة الميكانيكية. المقاومة لعوامل تأثير الميكانيكية هي: التوتر الشاشة والقوة الميكانيكية. يمكن أن تحتوي على القوة الميكانيكية الرقم المطبوع. لتحقيق أقصى قدر من التوتر اللازمة للتشغيل الصحيح.
4. حافة الحدة: عالية الجودة جزيئات عجينة حساس صغير، على نحو سلس. قليلا أقل جودة الرسومات نصفية حواف غير مستوية، حواف لا يمكن أن تظهر بشكل واضح والسبب هو: التعرض المفرط أو ناقص. حل السلطة سوف تؤثر على حافة اختراق الحبر سيئة والقرار على الشاشة، يمكن للصورة لا تكون واضحة تماما. ويمكن ملاحظة حافة الحدة من خلال المجهر 50X60 مرات.
5. حساس جسر المواد: سد مادة حساسة للضوء ونظام نصفية جيدة، مصنوعة من خط مستقيم مستقيم، وجسر الأداء الضعيف للمادة المطبوعة خط حساس أو مسنن المنحني. جسر من مادة حساسة للضوء يمكن أن يكون 50 مرات أو 60 مرة مكبرة نظرة الزجاج. وتتحقق أفضل النتائج في بعض خطوط زاوية صغيرة من خلال السلك. الطباعة، أي انحراف عن الأصل يمكن العثور على سبب من جسر مادة حساسة للضوء. الشاشة هي رقيقة جدا، وتعرض، في تعريض وهلم جرا، ومادة حساسة للضوء في تضييق الجنس.
6. حل السلطة: حل السلطة الجيدة تعني أن الشاشة بدقة خطوط العرض الجميلة من الأصل، والمتطلبات المادية وبالتالي ارتفاع لإصدار الشبكة، دقة الشاشة بالقوة، ألوان الشاشة، وسمك شاشة عالية الجودة (بما في ذلك الشاشة) مصباح التعرض، وليس وتعريض تؤثر أسباب أخرى. وبالمثل، يتأثر حل السلطة أيضا حسب حجم الجسيمات من مادة حساسة للضوء، تعريف الحافة، عيون الأثر الشكل.
أكثر من ستة متطلبات تحديد جودة الطباعة. المادة الشاشة تختلف، وهناك مزايا وعيوب؛ لاختيار يجب أن يتم اختيارها وفقا لمتطلبات المواد الصحيحة.
النسخة شبكة من النظام والخصائص:
هناك طرق كثيرة لجعل شاشة الطباعة، وحتى اليوم هناك يد منحوتة استنسل أو رسم مباشرة على الانترنت مختومة، ويمكن لهذه المناهج تحقيق تأثير معين، ولكن في صناعة الطباعة، وإصدار شبكة حديثة من نظام يمكن أن يحقق نتائج جيدة.
في نسخة مبكرة من نظام شبكة: يد منحوتة فيلم الاستنسل فيلم المباشر الغروية
مباشر / غير مباشر (الطين + لا فيلم توعية) فيلم ديازو الشعرية
المتعلق بنوع ثاني كرومات التوليف المباشر الفيلم الطين
ديازو الطين توعية
إصدار شبكة حديثة من النظام: ديازو فوتوبوليمير حساسية ولصق، ونظام الاستشعار المباشر / الضوء المباشرة وغير المباشرة
ديازو فيلم فوتوبوليمير الشعرية
إصدار شبكة حديثة من نظام من الإصدار السابق من مزايا شبكة نظام المزيد من الميزات البارزة هي جيدة نوعية الأحذية الطباعة، وأقل طلاء والماء والمذيبات مقاومة ديازو نظام فوتوبوليمير من الإصدار السابق من شبكة النظام هو أفضل.
ديازو النظام: بدأ ديازو معجون حساس لتظهر منذ 1950s، فقد كان السوق الكبير. معتدلة المقاومة الجودة الكيميائية والقوة الميكانيكية، ذات نوعية جيدة الأحذية الطباعة.
خصائص الديازين الديازين نظام حساس
مقاومة للماء منخفضة - منخفضة - ثانوية
متوسطة المذيبات - عالية منخفضة - ثانوية
جسر الشاشة منخفضة - متوسطة - عالية
حل السلطة منخفضة - متوسطة - عالية
وقت التعرض أبطأ - في الصيام
ارتفاع التعرض العرض
متوسط منخفض التكلفة - في
اقترح النسيج المدى الطباعة الفوتوغرافية طباعة عالية الجودة في جميع المجالات (بما في ذلك الطباعة أربعة ألوان)
نظام حساس ديازو: التصلب اثنين يوان هو الديازين توعية والأشعة فوق البنفسجية يمكن علاجها الراتنج في الجمع، وأكبر ميزة هي الممتازة آثار حذاء الطباعة والمقاومة الكيميائية من الشاشة العادية ديازو التعرض نظام 5-8 مرات أسرع، المحتوى العالي من المواد الصلبة. حساس معجون طلاء عدد قليل من محتوى المواد الصلبة عالية يمكن أن تصل سماكة معينة؛ وثمة ميزة أخرى هي أن العرض معرفة واسعة، الشاشة بشكل صحيح دون التعرض للالخطوط الدقيقة لتقصير مدة التعرض، ديازو نوعية جيدة نظام حساس، والأداء والسعر مناسبة.
الشاشة:
اختيار الشاشة: وفقا لمتطلبات تطبيق مختلف، والخيارات شاشة مختلفة، واختيار الشاشة هو ينبغي النظر في النقاط التالية:
* يجب أن تكون الشاشة توتر أكبر من 15-20 N / سم.
* الشاشة أرق، وقوة حل أفضل.
* شاشة يحدد كمية الحبر (رقم السطر الطباعة أكبر من 300-500 ميكرون).
* الحد الأقصى للحل السلطة: عرض سلك لا يقل عن حفرة قطرها الأسلاك +
  تطوير التكنولوجيا الحديثة لتوفير شبكة التوتر العالي الأسلاك وشبكات الدقيقة، وبالتالي جودة طباعة أفضل.
إعداد الشاشة: ينصح في إطار التحضير للمواد نصفية أن تقوم بتنظيف الشاشة، وهذا يقلل من الثقوب وعيون السمك عندما الطلاء. الشاشة الجديدة ومن ثم الشاشة بحاجة مرة أخرى لاستخدام الشحوم وكيل إزالة الشحوم. عندما نظم الفيلم مباشرة، واستخدام شبكة طاحونة كريم خاص زيادة القوة الملزمة للفيلم نصفية والشاشة؛ مباشرة مطحنة اللب الحساسة دون الشباك. بعد إزالة الشحوم، وكلاء ترطيب زيادة الرطوبة من قبل فيلم الشعرية والشاشة، في حين أن معجون حساس مباشرة دون هذه الخطوة.
الشعرية تطبيق التكنولوجيا الفيلم:
هناك أربع طرق أساسية هي الفيلم الشعرية المتاحة. واثنان لمربع صغير، والآخران للإطار الشاشة الكبيرة.
طريقة التطبيق 1 (مربع صغير):
* خفض الفيلم إلى الحجم المناسب.
* الفيلم وضع أفقي، وجها حساس لأعلى.
* استخدم شاشة مبللة، وفيلم الشعرية تلمس زاوية من الشاشة، ثم تدريجيا فيلم نشر على الانترنت، رد فعل المياه الفيلم.
* استخدام ملعقة لكشط قبالة المياه الزائدة، وتجفيف الشاشة.
تطبيق الطريقة 2 (مربع صغير):
* خفض الفيلم إلى الحجم المناسب، والفيلم أفقيا والوجه حساسة تصل.
* الفيلم الجاف على الإطار.
* الماء والرطب الشاشة، الفيلم يتفاعل مع الماء.
* الماء ثم يجفف مع ملعقة لكشط قبالة الشاشة.
طريقة تطبيق 3 (مربع شبكة واسعة):
* كرة لولبية من الأفلام في أنبوب الدائري، حساس تواجه الخارج.
* استخدام المياه لطيف الرطب الشاشة وتجفيف فورا إطار السلك لمنع المياه التي تصب في الإطار على الشاشة.
* الفيلم كرة لولبية ببطء البلاط في خط الأسلاك.
* مع ملعقة كشط المياه الزائدة، وتجف الشاشة تماما.
طريقة تطبيق 4 (مربع شبكة واسعة):
* هذه الطريقة اليدوية بدلا من الطباعة التلقائي، فإن آلة شبكة الرطب، وفيلم مجعد فتح قطعت. الذي قام به الجهاز مع مجموعة متنوعة من التقنيات.
   إذا كان التطبيق الصحيح وسماكة الفيلم الشعرية مناسبة، يمكنك جعل شاشة ذات جودة عالية. إذا كان الفيلم هو رقيق جدا، وينبغي أن تظهر حواف خشنة والأسنان. لتجنب هذه المشاكل، يجب أن نتبع سمك الفيلم ومبدأ سلكية.
التصوير اللب التكنولوجيا التطبيقية مباشرة: فيلم المباشر يمكن أن تنتج نصفية ذات جودة عالية، وأسلوب التقييم: اختبار سمك الاستنسل، وشاشة وخشونة سطح الركيزة.
طلاء: المغلفة يؤثر على تأثير طلاء، ومقدار كل المغلفة حساس معجون التحجيم يعتمد على تصميم وسوف يكون هناك بضعة ميكرونات معجون حساس سمك مختلفة، وعين إبرة مغلفة الظلم، ولكن القلق أيضا مع تصميم والتحجيم.
* تحجيم تثبيت بعض الحاجة وكثير من عجينة حساس.
* بعد كل التحجيم طلاء لتنظيفها.
* الجانبين الحفارات هي شكل حادة يبلغ قطرها 1.5-2 ميكرون.
* الحفر الحواف الحادة قطرها أقل من 1 ميكرون.
* الحفارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم
* الحفارات على الأقل أصغر من إطار 5.0CM.
الرطب - طريقة الطلاء الرطب هذه الطريقة هي أكثر شيوعا، ويمكن استخدامه لمدة 90٪ من مجال الطباعة. سريع والمتانة طباعة الشاشة.
* الخطوة 1: شاشة سطح الطباعة طلاء الرطب 2 مرات أو أكثر، مع شفرة حادة. الحاجة اللب الفوتوغرافية للتسلل الى سطح النصل.
* الخطوة 2: وهي مغلفة في سطح شفرة مرة واحدة على الأقل، بحيث لصق حساس من اختراق سطح شفرة على سطح الطباعة.
* شبكة التجفيف.
الرطب - جفاف طلاء خط سلك هذه الطريقة يمكن أن تستخدم لشبكة الشاشة أكبر من 140 شبكة / سم، سوى طبقة رقيقة من معجون حساس.
   كما هو الحال مع الأشعة فوق البنفسجية حبر الطباعة، وشاشة شبكة أكبر من 140tpc (355tpi). فتح منطقة صغيرة من الشاشة، إذا الرطب - طريقة الطلاء الرطب، سوى جزء من عجينة حساس مع قليل من اختراق. أدق وشبكة، وطلاء للضوء هو أصعب لاختراق. الرطبة - التكنولوجيا الجافة دون زيادة سمك الاستنسل يمكن أن تحسن نتائج الطباعة.
* الخطوة 1: الرطب - طريقة الطلاء الرطب: ملعقة مستديرة الطباعة المعطف الخفيف 2 مرات أو أكثر، وتصل إلى 3-4 مرات في شبكة غرامة.
* الخطوة 2: 1 في معطف أعلى شفرة يمكن أن يكون أكثر من اللازم حساسة لب كشط وكشط اللب لجزء من سطح الطباعة التصوير الفوتوغرافي.
* الخطوة 3: تجفيف الشاشة
* الخطوة 4: استخدام ملعقة رقيقة ثم المعطف الخفيف الجانب المطبوعة 1 مرة.
* كرر الخطوتين 3 و 4 هي كل مرتين.
  معظم الرطب - طريقة طلاء الجاف يمكن تحقيق آثار نصفية على نحو سلس. كل زيادة سمك الاستنسل تو لي 1-2 ميكرون، إذا ما سمح طبقة حساس ارتفاع طفيف في المغلفة سطح شفرة مرة أخرى، ويمكن تخفيض عدد هؤلاء إيجابي تو لي، وهذا الأسلوب هو مناسبة لT-نوع الشاشة ( 33-35 ميكرون)؛ S-نوع الشاشة لأدق، 2 + 2 الرطب - طلاء الرطب كافية للوفاء؛ HD الشاشة المغلفة نوع الحذاء يتطلب عدة مرات.
تو لى التوجيه:
  وفيما يلي عدد مختلف من دليل الشاشة، معجون حساس المباشر اللزوجة المتوسطة (10000-16000mpas / 1000-1600CPS)، محتوى المواد الصلبة المتوسطة (35-40٪). انخفاض المواد الصلبة الحذاء طلاء في كثير من الأحيان، والمواد الصلبة عالية الحذاء طلاء أقل؛ عالية الكثافة معجون حساس الحذاء طلاء في كثير من الأحيان، أقل عدد منخفض الكثافة الأحذية المغلفة. آخرون، مثل الاستواء، وخصائص مختلفة للشاشة يمكن تغيير في تو لي.
شبكة سلكية الرطب - الرطب الأحذية طلاء الرطب - الجاف تو لي
34tpc / 86tpi 1 + 1 0
43-54tpc / 110-137tpi 2 + 1 أو 2 + 20
61-78 / 156-1972 + 2 أو 2 + 30
91-110 / 230-2802 + 3 أو 2 أو 1 + 30
120-130 / 305-3302 + 2 أو 2 + 3 1 أو 2
140-154 / 355-3902 + 1 أو 2 + 2 2 أو 3
165-185 / 420-4702 + 1 أو 2 + 2 2 أو 3
النسخة شبكة الإنتاج من القواعد:
* الرسومات الأكثر تفصيلا من عرض سمك الاستنسل (شبكة معجون حساس +) لأكثر بعيدا عن المرمى.
* 20-25٪ من سمك شبكة سمك فوق لصق حساس، طباعة الخطوط الدقيقة 15-20٪ أعلى من ذلك.
* عجينة حساس أكثر تمييع، تو لي في كثير من الأحيان تكون أكثر من ذلك.
* سماكة عجينة حساس لا يقل عن 5 متر فوق سمك الشاشة.
* قطر السلك، وارتفاع حل السلطة.
الخلاصة: هناك عوامل كثيرة تؤثر على نوعية الشاشة وطباعة النتائج، يقدم هذا المقال المشكلة الأساسية، اتبع هذه القواعد هو لطباعة الأساس من منتجات ذات جودة عالية.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<