خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
يجب أن خمسة مفاتيح للقيام تكنولوجيا الطباعة الشاشة تكون على علم

تاريخ :2015/7/18 16:43:05  تصفح:1781

يجب أن خمسة مفاتيح للقيام تكنولوجيا الطباعة الشاشة تكون على علم

1. وضع الحبر
    رشاقته أسلوب رقيق لتحديد درجة: درجة تركيز الحبر من خلال الشاشة، لا يظهر على الشاشة المطبوعة سطح مركب أو نحى كذلك. أسلاك رقيقة على مدى الحبر مع وزنه يمكن الوصول إليها عن طريق شبكة ولكن لا يقطر للحصول على أفضل. طباعة خط رفيع، يجب أن يخفف من النقطة، على العكس من ذلك، ينبغي أن رشاقته نقطة.

2. الشاشة اختر
 الحرير الجودة لقطر السلك موحدة، العد شبكة متسقة ودقيقة للجودة والاستقرار. يتم استخدام شبكة عموما 450-500 شبكة. موضوع، صفاء الحبر، وينبغي أن تستخدم الفقيرة الركيزة الاستيعابية في شبكة عالية العد نصفية، على العكس، يجب استخدام عدد قليل من شاشة شبكة. وينبغي تحديد الرسم على موقف الشاشة وحجم الشاشة وفقا لبنية التحتية، وحجم ومكان الركيزة عندما لوحة الرسم. مثل سوء تصميم، فإنه سوف يؤثر على جودة الطباعة، وليس حتى الحرير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشيء نفسه على المواد الرسم المطبوعة، ويفضل مع طباعة الشاشة. كما تنقسم الى مجموعتين من أجل الوصول الطباعة، عملية طباعة الشاشة وأكثر من ذلك سوف يقلل العائد.
 3. مكشطة اختيار
 في الغالب باستخدام البولي يوريثين مادة شفرة. يوريتان شفرة المطاط مقاومة التآكل، ومقاومة المذيبات والمرونة وجيد جدا. لاختيار 60-80 شور A صلابة. التوتر الشاشة، التسطيح سطح الركيزة جيدة، ينبغي أن تستخدم شفرة صلابة عالية. على العكس من ذلك، يتعين علينا أن نستخدم صلابة منخفضة. عند الطباعة على السطح، يجب منخفضة انحراف كروية أو التسطيح (جزئي إسقاط) ركائز، عرض شفرة ليس العرض الضيق.
 4. شاشة الموقع
  المواد النباتية المستخدمة هي الرقصة المعادن، والخشب، والخشب الرقائقي، ورقة شفافة PVC. هذه المواقع الصعب، وحجم الركيزة والصغيرة، ينبغي أن تستخدم في إنتاج المعادن اعبا اساسيا. مثل الفاكس أقرب إلى حافة الركيزة، ينبغي أن تكون ثابتة تصل إلى طائرة من حافة الركيزة القادمة إلى الركيزة الخشب، من السهل جدا للصق الرسومات. المسافة الشبكة عموما 1.0 ~ 2.5MM. والطباعة سهلة للصق أو يظهر نمط محكم، فإنه ينبغي أن يعني نقل هامش صافي كبير.
5. عملية حريرية
    ضغط ممسحة عالية، ثم حجم الحبر، ولكن الشاشة من السهل أن تشوه، لا ينبغي أن يكون ضغط ممسحة عالية جدا. سرعة ممسحة عادة 60 ~ 200MM / ثانية. سرعة ممسحة، وأقل الحبر، ولكن ليس من السهل لمنع الشباك. من السهل جدا توصيل الحبر، يجب أن تكون سرعة ممسحة بشكل أسرع. الطريق ممسحة هو خط مستقيم، قطري ومنحني الثلاثة. وينبغي أن تقوم على ركيزة مسطحة والرسومات على الركيزة يتم تحديد التوزيع. ممسحة طول الطريق واستهلاك الحبر كبير، وكمية من الحبر على أن تكون أكثر الصفر حتى قبل كشط طبقة من الحبر، وبعد ممسحة.

الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<