خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
أربعة ألوان نصفية تراكب تقنية الزجاج طباعة الشاشة

تاريخ :2015/7/18 16:28:37  تصفح:1530

أربعة ألوان نصفية تراكب تقنية الزجاج طباعة الشاشة
 مع تطور المجتمع، ونطاق تطبيق الشاشة الزجاجية الطباعة أكثر وأكثر على نطاق واسع، ويستخدم على نطاق واسع في أبواب العرض، ألواح البناء، زجاج السيارة واللوحات الكهربائية، لافتات، والأثاث، وأجهزة الألعاب، والمفروشات المنزلية و أعمال المنزل الفن. ولكن مع التوسع التدريجي في مساحة السوق، ومتطلبات الجودة والطباعة ودقة تتزايد أيضا، والزجاج طباعة الشاشة التقليدية لا يمكن تلبية احتياجات المستهلكين. الزجاج أربعة ألوان شاشة الألوان النصفية المطبوعة لديه الملونة، والصور نابض بالحياة، المؤثرات البصرية مجسمة طباعة جيدة، في نهاية المطاف تصبح باهتة، ارتفاع في درجة الحرارة، وحامض، ومقاومة الرطوبة وغيرها من الخصائص. لذا طباعة حريرية توفر آفاقا واسعة في تطبيقات الزجاج في هذا المجال، وسوف تجلب المزيد من ميزة السوق لطباعة الشاشة التقليدية.
واحدة. أنتجت أربعة ألوان شاشة نصفية الطباعة أربعة ألوان فصل الزجاج
وينبغي أن تكون ذات جودة عالية أربعة ألوان طباعة الشاشة الزجاج الاستنساخ المؤمنين من الأصل، بما في ذلك نسخة من لهجة الأصلي، مستوى، اللون، والوضوح، وما شابه ذلك. يتم استخدام ملفات الصور عادة اتصلنا عموما لإنشاء صفحات ويب أو طباعة أوفست وثائق التصميم ورقة، ولون الوجه الصورة الأصلية التي يقدمها العملاء، وليس مناسبة للطباعة الشاشة درجة اللون من الزجاج قبل الطباعة بد منه هذه الوثائق إلى صور مناسبة للطباعة على الزجاج، وهذه هي تقنية عملية الإنتاج قبل الصحافة مهمة جدا، وذلك قبل الطباعة إخراج الفيلم يجب القيام بما يلي.
1. يتم تحديد خطوط الفرز وزاوية الشاشة للصورة
سمك الشاشة خط يحدد درجة من درجات الألوان النصفية نقطة الطباعة ومستوى نغمي الانترنت من التكاثر. طباعة الشاشة لهجة من جهة، على أمل أن المستوى الأصلي خفية غنية قدر الإمكان، الأمر الذي يتطلب عددا كبيرا من خطوط الشاشة، ومن ناحية أخرى من أجل تحسين مراقبة كثافة اللون صورة ونغمة، ولكن أيضا يتطلب أقل زائد عدد الخطوط. وبالتالي، وفقا لالمرجوة حجم نمط المطبوعة، وعرض المسافة (خط الأفق كابل شبكة واسعة سميكة، والعكس على ما يرام إذا كان خط الأفق ليس فقط الخطوط الدقيقة كبيرة من الصعب تكرار، وعلى مسافة أقل من تباين الألوان، لهجة مسطحة)، والزجاج نفسه الخصائص الفيزيائية، مجتمعة، وتحديد خطوط الفرز المناسبة.
تقليديا، زاوية الشاشة مناسبة لأربعة ألوان ورقة طباعة أوفست، على التوالي Y-0 درجة مئوية، M-75 درجة مئوية، C-15 درجة، K-45 درجة. بعد العديد من التجارب مناسبة لشاشات خط الطباعة داخل الزجاج 50lpi طباعة الشاشة، وإذا كانت شاشة شبكة 350 شبكة / سم أو أكثر، مع زيادة عدد الخطوط، وحجم دوت تكون أيضا أصغر هذه المرة يجب أن تدوير إعدادات زاوية الشاشة بأكملها بحيث تكون زاوية الانحراف عن طباعة الشاشة التقليدية. خلاف ذلك، فإن النسخة الأصفر والنسخة السوداء من زاوية الشاشة والشاشة الملمس تنتج التدخل، مما أدى إلى تموج في النسيج. يستخدم الطباعة شاشة ضبط زاوية الشاشة الأكثر شيوعا Y-7.5 درجة، M-82.5 °، 22.5 ° C-، K-52.5 درجة، هذه المجموعة من إعدادات شاشة شبكة 350 شبكة / سم فوق الغالبية العظمى من المناسبات.
صورة لهجة ضغط تدرج التحجيم
في ظل الظروف العادية، نتعرض لملفات عميل لطباعة المستند التسلسل الهرمي فئة غير الإلكترونية التي تضم مجموعة من الصورة من الأسود إلى الأبيض في النطاق اللوني (0٪ -100٪)، ويرجع ذلك إلى الصورة المعروضة على الشاشة المطبوعة عموما 0٪ - فقدان 10٪ من شبكة المنطقة نغمة الضوء، حتى مستوى خفية إلى تسليط الضوء على مناطق من الصورة يتم فقدان؛ وبالمثل، في 90٪ -100٪ من شبكات المناطق المظلمة لصق طبعت الموت باللون الأسود، وجعل المناطق تدرج الظل خفية من الصورة خسر. من أجل التعويض عن آثار هذا المستوى القابليه للتكاثر الصورة، فمن الضروري لطباعة الصورة مستويات التدريجي للضغط، وهذا هو صورة بالأبيض والأسود معايرة المجال.
3. صورة قرار إخراج الإعداد عند
عادة عندما يفكر الناس دقة وضوح الصورة الناتج على أعلى مستوى ممكن، ولكن ليس بالضرورة أن تحسين جودة الصور عالية الدقة، ولكن الكثير من موارد النظام، وتؤثر على سرعة معالجة الصورة. إذا تم تعيين دقة منخفضة جدا، قد تظهر الصورة التي تم الحصول عليها تأثير الفسيفساء والنفايات تصبح. نحن نوظف حاليا المزيد من الطرق أكون غربلة الناتج، في الواقع، وأنا الفرز يتم احتساب وضع قرار إخراج الخيار باستخدام الصيغة التالية:
تحتاج إلى تعيين عدد القرار (نقطة في البوصة) (LPI) × س × = الإنتاج زائدا صافي خط K
عامل جودة الفحص ** و(قيمة 1،5-2،0)
صورة ك- عامل التكبير
في الصيغة أعلاه يتطلب مضروبة بعامل الجودة لأن معظم الصورة الممسوحة ضوئيا مع قرار من زاوية أفقية، زاوية الشاشة بينه وبين وجود اختلاف في وجهة النظر، عامل الجودة هي الزاوية للتعويض عن هذا الاختلاف في الممارسة من أجل سهولة الحساب، وغالبا ما يؤخذ س ك 2.
سطح الزجاج كسب نقطة التعويض
غير سطح غير ماص للسطح الزجاج، وفيما يتعلق الورق والطباعة هو زيادة منافذ أكثر خطورة. وسائل الزيادات تؤثر على الإنجاب وصورة لهجة لون الصورة المستعادة. نظرا لطبيعة من الزجاج، والتعامل مع النقاط في الطباعة الألوان النصفية في زيادة مشكلة لها أهمية خاصة، وهنا أكثر واقعية في العمل الفعلي وسيلة سريعة وسهلة لاستخدام ومعالجة الصور برنامج فوتوشوب أداة منحنيات كيرف للتعويض عن الزيادة في منافذ البيع، حدد "صورة" في شريط القوائم، ثم اختر "ضبط" لفتح مربع الحوار "منحنى"، على افتراض زيادة في وسائل الطباعة الزجاج عازم على أن يكون 10٪. وضع النقاط على ضبط منحنى لهجة من 50٪ لنقطة مراقبة، في مربع "إخراج" يتم ملؤها مع 40، وهذه الطريقة بسيطة وسريعة. (الشكل 1)
الشكل 1 نقطة منحنيات كسب التعويض
II. شاشة الطباعة الاستنسل مزدوج اللون إنتاج الزجاج
1. حدد الشاشة المناسبة
للعرض على الشاشة الزجاجية شبكة الطباعة البوليستر شبكة بشكل عام في الاختيار، لأن شبكة البوليستر ارتداء المقاومة والاستقرار الأبعاد، واستطالة صغيرة، مع دقة عالية تراكب. من الأفضل استخدام الشاشة الحريرية المصبوغة، وشاشة يمكن تجنب بسبب نمط صبغ الاستنسل خلال ضوء تعرض على تآكل جدار، مما يقلل من فقدان وسائل صغيرة، يمكن أن تتكاثر بأمانة نغمة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، شاشة شبكة لتحديد شاشات خط صورة لتتناسب مع الطباعة لهجة هو أيضا مهم جدا. لتحديد شبكة الشاشة مناسبة للطباعة، يجب عليك أولا أن نفهم احتياجات قطر أصغر نقطة المطبوعة. مطلوب القطر المحسوب من أصغر نقطة المطبوعة: بعد الضغط متطلبات تكرار تنتخب خطوط الشاشة والنطاق اللوني، يمكنك العثور على أصغر قطره نقطة باستخدام الصيغة التالية:
د = 1.1284t1 / 2 / L
د- عند الضرورة قطر أصغر نقطة المطبوعة.
منطقة نقطة مئوية تي
L- خطوط الشاشة صورة
مثل: الحاجة إلى طباعة 85 خطوط / في (34 خطوط / سم) من الشبكة، والنطاق اللوني للصورة هو 20٪ -80٪، وتحسب قطر د =0.15cm هو أصغر نقطة من الصورة. في تحديد القطر المطلوب من أصغر نقطة المطبوعة، والحاجة إلى معرفة الشاشة نقطة كحد أدنى يمكن طباعتها. يمكن طباعة أصغر قطر نقطة الشاشة الحساب، وهناك العديد من هنا واحدة من الأكثر استخداما في التطبيق العملي وخوارزمية أبسط:
د =3D
حيث d --- أصغر شاشة يمكن طباعة قطر نقطة.
D --- شبكة قطر السلك
بعد الحصول على الشاشة يمكن أن تكون مطبوعة على قطر أصغر نقطة الجمع بين ذلك مع الحاجة إلى طباعة الحد الأدنى لحجم نقطة للمقارنة، واختيار الشاشة المناسبة.
2. تمتد
من أجل ضمان دقة ومستقرة عملية الطباعة الفوقية المعلمة، أربعة تدرج طباعة الشاشة التكيف يتطلب أربعة الإصدار شبكة من التوتر تمتد ليس فقط لتحقيق مستوى ملائم، والتوتر بقدر الإمكان أن تكون متسقة، يمكن أن شبكة جيدة فقط تمتد الآن المستخدمة في الإنتاج، ونحن نريد أن تضع أكثر من يومين، بحيث يتم استقرت التوتر. وينبغي أيضا أن يكون اختيار حجم إطار الشاشة بما يتفق وأفضل اختيار من إطار معدني. تمتد شبكة في وقت واحد مع شبكة لضمان إطار عمودي وأفقي على نحو سلس قدر الإمكان، عند تقاطع خطوط الطول والعرض كما 90o ل، وهو لتحسين مراقبة زاوية الشاشة.
3. متطلبات الاستنسل
لدينا زجاج الشاشة المطبوعة يستخدم عادة لأسلوب اللوحة. الشاشة بعد امتداد لا بأس به من الشاشة لمعالجة الشحوم، إلا أن الشاشة للجادين قبل التنظيف والمعالجة المسبقة، وذلك لتجنب العديد من المشاكل التي تحدث في الصحافة. الطباعة نغمة تتطلب طلاء مقاوم الضوء ليس فقط على سماكة الصحيح، ويكون لها التسطيح القالب المناسب. من أجل ضمان ضوء ارتفاع والظل نقطة الطباعة نقطة يمكن إكمال واضحة، ولم تظهر أي تحيز واضح اللون والطباعة لهجة عموما تتطلب حساسية سمك الطلاء لاصقة من 5-10μm فقط، كان الاستنسل التسطيح 3-5μm.
جميع المركبات حساس لديها "رد فعل الظلام" الذي يعتمد على مستوى القرار لقوة تطبق في مكان الوقت ودرجة الحرارة والتنسيب الوقت بعد التعرض. يتطلب دقة أعلى للصورة يجب وضع الوقت المناسب رسمت الاستنسل وقت التعرض أقصر تطبيقها على ألا يتجاوز 3H، إذا كان أكثر من قالب 3H لا يمكن أن تنهار الصورة الأكثر تفصيلا من منطقة الضوء عالية.
أيضا، هناك خصائص جيدة الطلاء ومواقع التعرض، والسيطرة على الغبار والأوساخ، لأن هذه الأمور تجعل الطباعة الشبكة تظهر الإبرة. أيضا للحفاظ على فراغ الزجاج التدقيق رفوف الاطلاق اي البقع القذرة، بل هو أيضا في غاية الأهمية.
التعرض الاستنسل التي سيتم تطويرها. استخدام بندقية في وقت التطوير على جانبي الشاشة رش تماما حتى ماء الشطف أصبحت نظيفة جدا، لا رغوة، ونمط في منطقة الفتحة الاستنسل مستحلب ليس بعيدا، يمكن أن يكون هناك أي بقايا على الاستنسل. وبعد ذلك يوضع في فرن نظيفة قالب تجفف جيدا حتى الاستنسل طلاء تصلب بالكامل. الشاشة بعد تجفيف ذلك الثقوب والعيوب في أي متاح الشاشة حشو للذوبان في الماء أو الكتابة لاصق حساس، وإذا لزم الأمر، من أجل تحسين تتصلب الاستنسل لتحسين القوى المناهضة للهند، ويمكن أن يكون قالب اثنين التعرض.
ثلاثة. المطبوعة شاشة ملونة لهجة على الزجاج
1. اختيار الحبر
في لهجة طباعة الشاشة الزجاجية، وطباعة الشاشة حبر التعتيم أقوى من تعويض الحبر، وبالتالي فإن استخدام الأصفر والأرجواني والأزرق والأسود الحبر أربعة ألوان الزجاج الشفاف والفولاذ. ونبرة فيما يتعلق في مجال أحبار الطباعة الشاشة لأحبار الطباعة الشاشة، لديها تسييل القوام العالي، واللزوجة من الحبر هو أعلى من ذلك في مجال أحبار الطباعة الشاشة، مكثفات يمكن أن يضاف بشكل مناسب حسب الحاجة في الحبر في نفس الوقت إضافة وكيل سماكة، وذلك لمنع الحبر من الجفاف بسرعة كبيرة جدا في خط الأسلاك، وفقا لوأضافت نفس النسبة لمنع كريم، كريم كتلة لإطالة معدل تجفيف الحبر دون تغيير لزوجة الحبر في نفس الوقت.
2. طباعة تسلسل اللون
تجرى على الزجاج أربعة ألوان تسلسل اللون طباعة الشاشة نصفية، عموما الأكثر استخداما يستند إلى الأصفر والأزرق والأحمر، والأسود من النظام، لأن الناس الأكثر حساسية الأسود والأرجواني والثاني السماوي، إلى الأصفر عادة حساسية الأسوأ. لكن في بعض الأحيان الوضع من أجل التحقق من تسجيل اللون الثاني التي سيتم اختيارها وفقا للترتيب التالي: السماوي والأرجواني والأصفر والأسود، مع هذا الأمر يمكن أن يكون أفضل مراقبة وتحديد قعت الوضع. أيضا، إذا كان الطباعة على سطح غير قابلة للطباعة من الزجاج من وجهة نظر، وطباعته باستخدام تسلسل تباين الألوان. بالإضافة إلى ذلك، منذ سطح الزجاج من الخصائص غير استيعاب، الطباعة بطريقة الرطبة الجافة، بعد طباعة الانتهاء من لون دخول مجفف الأشعة تحت الحمراء بعد تجفيف الطباعة الفوقية لون آخر.
3. المعالجة السطحية الزجاج
الغرض من المعالجة سطح الزجاج ذو شقين: أولا، لإزالة نشارة وسطح الزجاج التراب، والثاني هو لتغيير النشاط سطحه بحيث يكون مواتيا لترطيب الحبر. الزجاج أساليب المعالجة السطحية هناك الكثير، وينقسم إلى المعالجة الكيميائية والفيزيائية. في الإنتاج الضخم، وسير العمل تستخدم عادة هي: أول كوب وضعها في غسالة الطبق مع فرشاة البودرة على سطح الزجاج مع معتدل الرملي جلخ، لتعزيز ترطيب والتصاق سطح الزجاج، و الماء المؤين مع تنظيف سطح الزجاج درجة الحموضة لإزالة أيونات القلويات وسطح الزجاج النفط، وأخيرا مع الماء النقي على تنظيف سطح الزجاج، وسطح الزجاج لإزالة الأوساخ وبقايا الغلاف. حتى ذلك الحين بعد الزجاج بعد الحبر ضربة التجفيف يمكن بسهولة أن تعلق فوق.
مراقبة واطلاق النار بعد الطباعة 4. عملية الطباعة
قبل بدء الطباعة على التصحيح الدقيق للصحافة، من أجل ضمان التقدم السلس للطباعة، وخاصة بالنسبة للأربعة ألوان الطباعة النصفية، يجب الالتفات إلى الجوانب التالية:
دقة (1) تحديد المواقع الزجاج. لمتعدد الألوان مطلوب الطباعة لكل قطعة من الزجاج المطبوعة يجب أن تكون ثابتة في نفس الموقف على الساحة الطباعة، الأمر الذي يتطلب الطابعة يجب أن يكون نظام تحديد المواقع الزجاج جيدا.
(2) ممسحة الضغط، وزاوية وسرعة الضبط. يجب أن يكون ممسحة حجم الضغط المناسب. لأنك تريد أن تطبع يجب أن يكون نمط مقدار معين من الضغط، والضغط من ممسحة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا، أكثر من سبب الجمعية العامة تشويه صورة، ويزيد من حجم نقطة، بحيث تشويه صورة. زاوية ممسحة، وسرعة التكيف مع الحق، أو طباعتها مباشرة تؤثر على حدة الصورة.
(3) الزجاج بعد الانتهاء من الطباعة الفوقية أربعة ألوان للذهاب من خلال الصلب متكلس، والحبر الزجاج تلصق على سطح الزجاج، وهذا يتوقف على سماكة الزجاج، لتحديد فرن الصلب درجة الحرارة والتدفئة الفرن وقت محدد المطلوبة. حتى بعد الانتهاء من التدفئة، الزجاج ثم انتقل بسرعة إلى البوابة الباردة الحادة، والبرد ضغط في حاجة ملحة معين في مهب الريح على مسافة معينة من فم الزجاج، والسطح العلوي والسفلي من الزجاج يكون التبريد السريع السريع وموحدة. ذلك أن الزجاج في الضغط الضغط السطح العلوي والسفلي، ويتم تشكيل إجهاد الشد في منتصف الزجاج، وجعله التوتر الدائم. نظرا للطبيعة من الزجاج هو الضغط النفسي الضغط، إجهاد الشد ونفاد الصبر، لذلك تشديد الزجاج إلا بعد أن يتم تعزيز كثافة اللون إلى حد كبير، ومشرق اللون وبراقة.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<