خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
إنتاج لوحة طباعة الشاشة الحريرية مقدمة حبر الطباعة

تاريخ :2015/7/18 16:21:11  تصفح:1439

إنتاج لوحة طباعة الشاشة الحريرية مقدمة حبر الطباعة
 في لوحة معدنية اليوم أو إصدار غير قياسي من الشاشة، يمكنك استخدام الحبر المطبوعة أكثر، ولكن اختيار الحبر مناسب (الطلاء) ليست سهلة. علامات مشتركة حبر طباعة الشاشة هي التالية:
1 الخبز مينا:
انها واحدة الصيغ القائمة على السائل، وعند تسخينها هجوم يشابك وظيفة تخزين أفضل. أنها يمكن أن تكون مسجلة ستة أشهر إلى سنة. الانتهاء من المعلقة، ارتداء مقاومة ميزات والكيميائية والطقس، وذلك باستخدام أكثر طوال الوقت. الألكيد، اكريليت، والبوليستر، وبعد هذه الخصائص. راتنجات الايبوكسي تكسير ورسمه الميل عادة لا استخدام الميداني، ولكنها مملة بسرعة، والخصائص الكيميائية المقاومة المعلقة.胡平衡 المينا الألكيد مع الخصائص الفيزيائية، مثل المقاومة الكيميائية ومقاومة الطقس، القابليه للتشكيل، والصلابة واللمعان، والأكثر استخداما على نطاق واسع.
2، والهواء الجاف المينا:
حمض حالة سكر المشترك شكلت، استغرق الأوكسجين في الهواء، من خلال الانتهاء من رد فعل المعالجة. قدرات المينا حمض حالة سكر حسب نوع وكمية من استخدام النفط قد يكون. ويعد لحظة مملة النفط، يطلي حظة مملة على المدى البعيد. عندما يكون معدل الظروف الجافة، والطلاء الجاف فترة طويلة وعادة ما يكون المظهر المتميز من خلال الوظائف. الطلاء المستخدمة لعلامات معدنية في الهواء الطلق.
3، وذوبان الحبر تبخر:
الاعتماد فقط مذيب تبخرت للاستكمال مملة. طلاء نهاية الدالة السابقة على أساس البوليمر أن تصاغ على أنها مادة سائلة وظيفة الكامنة مجموعة. هذا الغنية بالحرارة البوليمر الاكريليك. للعب في الجزء الرئيسي من حبر الطباعة الشاشة وعادة ما يتم حله في كثير من الأحيان يعانون من ضرر. وتستخدم بعض البنزين وحمض الاكريليك الكحول غير قابلة للذوبان، مع لمسة therebetween سطح الغشاء، وبالتالي، الاكريليك بالحرارة، والفينيل، وأجزاء أخرى من الأحبار القابلة للذوبان البوليمر الرئيسي في الغالب في الركيزة البلاستيك.
4، والحبر المكون الثاني:
يشير عادة إلى الإيبوكسي أو البولي يوريثين، على الرغم من أن هناك العديد من الأنواع الأخرى. وكثيرا ما يستخدم نظام يومين السائل في المواد لتوفير الطاقة في اختيار الأكثر الصحيحة ذات جودة عالية من غطائه، ولكن غير مريح مختلطة. أيضا يجب أن يكون على أساس فائدة للبضائع أن تختار، إذا كانت البضاعة يمكن استخدامها في هذا المجال، ونلاحظ أيضا أن هناك بعض المرونة، وبالتالي فإن اختيار لالهيدروكربونية الأليفاتية كما الحبر يوريتان الرئيسي. اليوم، الايبوكسي الحبر الراتنج ثنائي مكون في السوق لمجرد استخدام المينا الخبز نفس الوظيفة، ولكن تشكيل جيدة بما فيه الكفاية.
5، والمضافات الحبر:
نفس الأحبار الأخرى، من خلال طباعة الشاشة الأحبار المعادن أيضا مضافة الغنية، التي يتم إنتاجها في عدد قليل من العوامل الكيميائية، من أجل تحسين وظيفة من فيلم الحبر، وبعضها يمكن تسريع علاج أو الشروع في المعالجة، في حين تسمح للآخرين كسر فقاعات، المكسيكي جودة موحدة، والحد من العلبة الملتحمة. الشركات المصنعة تنتج على أساس الصياغة التفصيلية المضافة عبر تختلط مع الحبر، حبر الطباعة هو المطلوب من قبل مخفف إلى الاتساق طباعة مناسبة.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<