خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
المشاكل الشائعة طباعة الشاشة وحلول

تاريخ :2015/7/18 16:19:06  تصفح:1411

المشاكل الشائعة طباعة الشاشة وحلول
أنتجت سبب خطأ طباعة الشاشة عددا من العوامل التي تدخل في الطباعة، ممسحة، والحبر والمعدات ومواد الطباعة وتكنولوجيا التشغيل. شاشة الجيل خطأ الطباعة، والنتائج عبر التأثير في الغالب معقدة لعدة أسباب. هذا هو عندما يتم تحديد تشغيل العمال لمعرفة السبب، واتخاذ التدابير المناسبة لمعالجة تولي اهتماما خاصا.
       1، تشير الشبكة المكونات ليتم حظر الشاشة الرسومية شبكة الطباعة جزء، لا يمكن نقل حبر الطباعة إلى الركيزة على هذه الظاهرة. هذه الظاهرة يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على جودة الطباعة، وحتى لا تتسبب يمكن أن تكون الطباعة العادية. السبب الظاهرة شبكة معقدة المكونات، وعموما للأسباب التالية. ① الركيزة المادية الشاشة مواد الطباعة الركيزة متنوعة، سطح خصائص نسيجه هي ظاهرة الشبكة المكونات سبب. على سبيل المثال: نوع الورق ونوع الخشب، الخ النسيج نعومة سطح الركيزة منخفضة، وضعف قوة السطح، وعملية الطباعة سهلة نسبيا لإنتاج من مسحوق، ظاهرة تساقط الشعر، وسوف يؤدي في شبكة المكونات طباعة الشاشة. ② درجة الحرارة المحيطة، ودرجة الحرارة والرطوبة ورشة عمل شاشة الطباعة ونسبي ثابت الرطوبة. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا، والرطوبة النسبية منخفضة جدا، فإن المذيبات الحبر تتبخر بسرعة، مما تسبب في اللزوجة من الزيادات الحبر، وانسداد الحبر. إذا كانت عملية الطباعة باستمرار الوقت، سوف تنتج ظاهرة الشبكة المكونات، يعد سد الشبكة أكثر خطورة. إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة جدا، وسيولة الحبر، ولكن أيضا عرضة للسد ظاهرة الشبكة. ③ شاشة الألوان النصفية إذا قمت بإجراء مكان جيد لفترة طويلة جدا، أكثر أو أقل في عملية الحفاظ والتمسك الغبار، إن لم يكن نظيفا، فإنه يؤدي إلى الطباعة على شبكة الاتصال المكونات. ④ الضغط الطباعة أثناء الطباعة قوة النقش هو كبير جدا، ممسحة ممسحة شفرة ممسحة جزء عازمة مع الشاشة وليس سطر ثم ركائز زاوية، وكان وجهه الاتصال، بحيث يكون لكل ممسحة لا يمكن وكشط الحبر، وترك الحبر المتبقية، وبعد فترة من الزمن سوف يسبب الشبكة المكونات الملتحمة. ⑤ الشاشة والفجوة الركيزة فجوة غير سليمة بين الشاشة والركيزة ليست صغيرة جدا، وإذا كانت الفجوة صغيرة جدا، لا يمكن التسويد لوحة من ركائز الهند، عندما رفعت الشاشة، والحبر معين الالتزام بها الجزء السفلي من لوحة ، فمن المرجح أن يتسبب شبكة المكونات. ⑥ كبير حبر طباعة الشاشة، وعندما أصباغ الحبر والمواد الصلبة الأخرى جزيئات انسداد بسهولة الظاهرة شبكة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اختيار شبكة الشاشة حجم الجسيمات ومساحة ثقب من خلال أصغر قليلا بالمقارنة مع الحبر، الحبر ليست سهلة لمنع الجسيمات الخشنة الشبكة هي واحدة من أسباب حدوث الظاهرة من خلال شبكة. شبكة الفوز بالجائزة الكبرى لجزيئات الحبر الأكبر والسبب، يجب أن تنظر في اختيار صفاء الحبر مناسبة. تجفيف الحبر بسرعة كبيرة جدا في عملية الطباعة، مما يجعل من السهل سد العجز والفشل في الشبكة، خاصة عند استخدام التبخير والتجفيف نوع الحبر مثل هذه الظواهر أكثر تندلع، وذلك عندما يتعين على الطباعة اختيار السيطرة المذيبات المناسبة سرعة التجفيف. عند استخدام الحبر للنظر في تأثير موسم، يمكنك استخدام الحبر الشتاء التجفيف السريع، يجب أن يتم استبدال الصيف مع أنواع أخرى من الحبر. استخدام الأحبار تجفيف المؤكسدة، وكانت ظاهرة الشبكة المكونات ليس الكثير، ولكن إذا الاستخدام المفرط للالمجففة، وخاصة المكونات الظاهرة شبكة يحدث أيضا في فصل الصيف. عملية الطباعة، حيث أن زيادة اللزوجة الحبر التي تسببها الشبكة المكونات، والسبب هو: الحبر لوحة تبخر المذيبات، الحبر اللزوجة، وبالتالي انسداد هذه الظاهرة شبكة. إذا كانت النسخة المطبوعة من منطقة الرسم هو صغير، وأقل استهلاك الحبر، فمن السهل لخلق شبكة المكونات، وتحسين سيولة الحبر يمكن حلها عن طريق تقليل لزوجة الحبر.
  2، وحبر على ركيزة تحديد ① الحبر نفسها ليست قوية بما يكفي للتسبب التصاق تثبيت فيلم الحبر ليست قوية، فمن الأفضل استبدال الحبر للطباعة، عند استخدام الحبر المخفف الاستخدام غير السليم المذيبات المذيبات يمكن أن يحدث أيضا إذا كان الفيلم الحبر ليست ثابتة السجن، ظهر الحبر والسندات الركيزة ليست ظاهرة قوية. ② قبل الطباعة على ركائز الشحوم الدقيق مهم جدا، عندما تعلق على زيوت سطح الركيزة ومواد لاصقة والغبار ومواد أخرى الأشياء، فإن ذلك سيكون سببا الحبر سيئة والركيزة الترابط. ③ المعالجة السطحية البلاستيك قبل حبر الطباعة يمكن أيضا أن يسبب الفشل كاف تثبيت ليست قوية، كمادة الطباعة فيلم البولي ايثيلين في الطباعة من أجل تحسين خصائص التصاق الحبر، يجب أن تخضع إلى المعالجة السطحية. ④ يجب الدسم المواد المعدنية بعد العلاج لإزالة الغبار قبل الطباعة، ويجب أن يتم تجفيف بعد حبر الطباعة وفقا لدرجة الحرارة المطلوبة، وإذا كانت عملية التجفيف سوف تنتج الحبر غير لائق ظاهرة فيلم تقشير. ⑤ الزجاج ومواد السيراميك مثل، يجب أن تنفذ بعد الطباعة عملية تلبد ارتفاع في درجة الحرارة طالما أن درجة حرارة الالتصاق مناسبة سوف تكون جيدة.
3، عيوب حافة عملية صنع فيلم الحبر النصفية نفسها أو مشكلة مع الفيلم حبر الطباعة سوف تظهر نتوءات حافة خشنة (بما في ذلك غير مكتملة أو مكسورة) يسبب الخلل هي التالية. ① قرار الواقي الضوئي ليست عالية، لذلك تظهر الخطوط الدقيقة مكسورة أو غير كاملة. ② عملية صنع الوقت تعرض للأو زمن التعرض طويل جدا، لا يتطور بشكل كامل، وخشنة الرسوم البيانية لوحة تبدو خشنة بها. ③ سطح الشاشة ليس أمرا هينا، عند الطباعة، وهناك فجوات بين الشاشة والركيزة، والحبر اختراق شاغرة، مما أدى إلى لدغ الطباعة حافة الحبر. ④ عملية الطباعة، لإصدار الفيلم بعد الاتصال مع المذيبات يمكن أن تنتفخ واللحمة والسداة إلى تضخم بدرجات متفاوتة، لذلك هذا الإصدار من سطح قناع تحدث ظاهرة متفاوتة، تحدث الشاشة والركيزة سطح الاتصال الفجوة الجزئية عند الطباعة. الحل هو كما يلي: · اختيار لوحة شاشة شبكة عالية. · اختيار عالية الدقة لوحة المواد التصوير الفوتوغرافي. · التأكد من سمك لوحة الشاشة، وذلك للحد من تشوه تورم. · الإنحراف طريقة تمتد إحماء إلى أقصى حد ممكن، وأفضل زاوية 22.5 درجة. · طباعة خط رفيع، وتحقيق الاستفادة القصوى من إصدار قانوني غير مباشرة من لوحة، لأنه قد تظهر نسخة القانوني غير المباشر أقل لدغ. · في عملية صنع لوحة، والطباعة، ومحاولة للسيطرة على عامل التوسع في درجة الحرارة، وذلك باستخدام معامل التمدد من مادة حساسة للضوء. · تحسين ضمان الجودة لوحة بأكمله لوحة الشاشة السطح على نحو سلس، وحواف خط الشعر نصفية أنيق. · ارتفاع ضغط رذاذ شاشة غسل بندقية لتحسين نتائج التنمية. · المسافة بين الشاشة والركيزة، زاوية ممسحة، يجب أن تكون المطبعة المناسب.
4، التحبير سماكة متفاوتة من الفيلم الحبر غير متساو. والأسباب هي: صياغة الحبر سيئة، نشر العادي من الحبر الممزوج الورق والحبر، والطباعة، ويرجع ذلك إلى تأثير تضخم المذيبات، تليين، سيكون جيدا انسداد الحبر، الحبر لا يمكن أن تمر. الحل: الحبر (وخاصة الحبر المستخدم) بعد النشر، مرة أخرى قبل استخدامها لتصفية الاستخدام؛ عند استخدام إعادة لوحات استخدمت بالفعل يجب إزالتها تماما في النسخة تعلق على الإطار من الحبر القديم، محطة الطباعة يؤثر على المخالفات أيضا الحبر رقيقة بالتساوي إسقاط جزء من الحبر، الحبر سمك طبقة العطلة
   تسببت 5 والغبار والأشياء الخارجية نسخة من ① الثقب تعلق الظاهرة. إذا الغبار والمواد الغريبة التي تعلق على الشاشة، ومنع فتحات الشاشة يمكن أيضا أن يسبب الثقوب. يمكن قبل الطباعة رسمية، مع ورقة الحبر قوية، وعدد الأوراق المطبوعة، يمكنك إزالة الغبار من طبعة. نظرا لوحة، وغسلها تطوير سول شبكة المرفقة إذا كان بعض من أنه ليس من السهل التعامل معها. ② تنظيف سطح الركيزة قبل الطباعة: الألمنيوم والزجاج، لوحات الاكريليك قبل الطباعة بحيث سطح يجب أن تكون نظيفة بعد المعالجة المسبقة. ركائز، ويجب أن تتم طباعة فورا. عندما تتحرك ركائز، وسوف تعلق اليد لطباعة سطح بصمات الأصابع، مما أدى إلى تشكيل الثقوب أثناء الطباعة، وتجدر الإشارة إلى أنه بعد مرحلة ما قبل العلاج، يجب أن تكون مطبوعة على الفور. عندما تتحرك ركائز، وسوف تعلق اليد لطباعة سطح بصمات الأصابع، مما أدى إلى تشكيل الثقوب أثناء الطباعة، ويلاحظ أيضا ذلك.
    6، وفيلم الحبر فقاعة المطبوعة أحيانا بعد فقاعة، تحدث فقاعة لأن الجوانب التالية. ركائز ① ما قبل الطباعة التصاق الفقراء سطح الركيزة من الغبار وآثار الزيت والمواد الأخرى. ② فقاعات الهواء في الحبر. لضبط اللزوجة الحبر، وغالبا مضيفا في المذيبات الحبر، مضافة خلال الاختلاط، وسوف تنتج بعض الفقاعات، وأحبار اللزوجة المنخفضة إفراغ الغاز الطبيعي، والحبر عالية اللزوجة لا إفراغ الغاز الطبيعي. هذه الفقاعات والطباعة، ويعود السبب في ذلك إلى نقل الحبر والقضاء الطبيعي، والحصول على بعض أكبر. وأضاف وكيل defoaming لإزالة هذه الفقاعات، وغالبا ما تستخدم وكيل رغوة عموما مبلغ حوالي 0.1٪ إلى 1٪، ولكن إذا كان أكثر من مبلغ محدد مسبقا لإحداث الرغوة العمل. ③ سرعة الطباعة بشكل سريع جدا أو غير المستوية سرعة الطباعة سوف تنتج فقاعات. عند هذه النقطة يجب أن تكون مناسبة للحد من سرعة الطباعة، والحفاظ على وحدة سرعة الطباعة.
  7 علامات شبكة من سيولة منذ الحبر، والسطح فيلم الحبر علامات المطبوعة شبكة في بعض الأحيان. عملية طباعة الشاشة، وعندما لوحة رفعها ونقلها إلى حبر على تدفق الركيزة على شبكتها المسار الخاص شغلها، الحبر سطح الفيلم على نحو سلس. إذا رفعت الشاشة السائلة الحبر، وتدفق حبر صغيرة نسبيا، إلا أن علامات الشاشة لا يمكن شغلها، لن تحصل على سطح أملس من فيلم الحبر. لمنع الشاشة تظهر علامات على المواد المطبوعة، والنظر باستخدام الطرق التالية: استخدام التنقل من حبر للطباعة، النظر في استخدام التجفيف البطيء للحبر، ويزيد من الوقت تدفق الحبر بالارض تدريجيا الحبر والشفاء؛ في لوحة عند محاولة استخدام أرق سلكية حيدة.
    8، محاصرة الفقراء فيلم الحبر متداخلة يسمى الفوقية. عندما الطباعة متعددة الألوان، والفيلم الحبر المطبوعة، ثم بعد حبر الطباعة لا يمكن أن تكون مطبوعة بشكل واضح بشأن هذه المسألة سوف تظهر على. على سبيل المثال: التأكسدي نوع البلمرة الحبر، من أجل تعزيز المجففة المفرطة الجرعة، والأكسدة وتصلب فيلم الحبر هو أكثر، وجعل أحبار اللونين هي يستبعد بعضها بعضا، وإذا الأحبار الطيارة المفرطة إضافة مزيل الرغوة في فيلم الحبر فيلم تشكلت على السطح، وتعيق الفوقية. حل لها على النحو التالي: حسن استخدام الحبر الأداء محاصرة، وانخفاض اللزوجة الحبر، مضيفا المضافة في الحبر، والحد من سرعة تجفيف الحبر.
  9، لأنه هو سبب رسم الظاهرة من خلال الرسم: أرض غير مستوية الحبر، كشط لوحات حبر الطباعة نسخة البطيء؛ منطقة تخطيط الصغيرة المحيطة الصورة المطبوعة، وهناك الكهرباء الساكنة، مما أدى إلى الرسم بالحبر، أو زاوية ممسحة صغير جدا.
 10، ومنتجات الطباعة الفوتوغرافية تكبير حجم اللزوجة الحبر منخفضة وسيولة كبيرة جدا، وأحيانا هناك سيتم طباعتها بعد ظاهرة شبكة تكبير حجم الفرشاة. حجم الشاشة للتوسع في الإنتاج، والناجم عن تضخم أسباب حجم الطباعة. لتجنب سيولة الحبر الناجمة عن الإفراط في فيلم حبر الطباعة يصبح كبير الحجم، النظر في إضافة كمية معينة من السيولة الفائضة في مثخن الحبر للحد من السيولة من الحبر، ويمكنك أيضا استخدام الحبر التجفيف السريع، تسريع معدل تجفيف الحبر بعد الطباعة، للحد من تدفق الحبر. في إنتاج الطباعة الشبكة، لضمان جودة الشاشة.
11، والفيلم حبر الكراك الكراك فيلم الحبر ويرجع ذلك إلى الاختلافات المذيبات ودرجة الحرارة الناجمة عن الصين نفسها العوامل الركيزة المادية الكبيرة سوف يؤدي إلى حبر فيلم تكسير الظاهرة. من أجل منع حدوث تكسير، للنظر في اختيار خصائص المذيبات الحبر والركيزة مقاومة المذيبات. اختيار مقاومة المذيبات، مقاومة للنفط والمواد القوية كمادة الركيزة، وللحفاظ على درجة حرارة ثابتة ورشة عمل في متعدد الألوان تراكب لتجف تماما بعد كل الطباعة الملونة، وفرض رقابة صارمة على درجة حرارة التجفيف، ويمكن أن تمنع بشكل فعال الحبر فيلم السلحفاة حدوث تكسير الظاهرة.
     12، والحبر تسى تسى يعني بقع الحبر ركائز جزء الرسم ونغمة الظلام تظهر بقع جزء، هذه الظاهرة تقوض نتائج الطباعة. هناك عدة أسباب: تجفيف الحبر بطيئة جدا، حبر رقيقة جدا، حبر تسييل القوام جدا، الكهرباء الساكنة، الحبر الصباغ التشتت سيئة، لأن جزيئات القطبية تأثير الصباغ، مما تسبب في الجزئيات بعضها لتجميع الآخر تحدث اللون نقطة لطخة. الحل هو: لتحسين تدفق الحبر، واستخدام التجفيف السريع المذيبات، إلى أقصى حد ممكن مع الحبر اللزوجة العالية، وتعظيم استخدام كمية صغيرة من الصباغ حبر امتصاص النفط يرصد للحد من آثار الكهرباء الساكنة.
   13، في الجزء الخلفي من الظهر تعويض تعويض يشير إلى تراكم في حبر الطباعة انضمت إلى التالية مطبوعة على الجزء الخلفي من الطباعة فوق الظاهرة. أساسا على الجزء الخلفي من تعويض تجفيف الحبر غير الفقراء. الطريق إلى حل الجزء الخلفي من الإزاحة لضبط اللزوجة الحبر، واستخدام الحبر التجفيف السريع، والحبر إضافة مزيلات، سطح أنصاف من مسحوق، أو إضافة بطانة.
   14، التصاقات في عملية تراكم والتصاق ظاهرة تحدث بين المنتج المطبوعة. منع ظاهرة يجعل مشكلات جودة الطباعة، أو حتى ألغت، التصاقات بسبب الجوانب التالية. ① بعد الطباعة، والحبر لم يجف، فإنه سيتم طباعة مكدسة تتراكم، مما تسبب في تشويه ومنع هذه الظاهرة. ② عند نقطة تليين شبكة الحبر فرشاة الراتنجات الاصطناعية المواد فيلم منخفضة نسبيا أو الحبر المستخدم هو راتنج بالحرارة، هذا الراتنج ضعيف الصبر. إذا كان الفيلم المتبقي بعد المذيب حبر الطباعة، والفيلم حبر تليين، مما أدى إلى التصاق الطباعة. خصوصا في فصل الصيف، بسبب درجات الحرارة المرتفعة نسبيا يمكن أن تؤدي بسهولة العصا مع الطباعة بين هذه الظاهرة. ③ حبر الطباعة إلى الركيزة لديه حل معين، فإنه يمكن أيضا أن يسبب التصاقات بين الطبعات. بعض الذوبان في المذيبات الحبر الركيزة كبير، بعد حبر الطباعة على سطح الركيزة لإنتاج كمية معينة من المذاب، ثم على الرغم من أن سطح الحبر قد جفت، ولكن الاتصال مع جزء ركيزة من الحبر لا تزال رطبة، في الجاذبية مغلفة تحت تأثير منع حدوث هذه الظاهرة. وإذا كانت المادة الركيزة هو مادة البولي ايثيلين لينة، مادة البولي ايثيلين بعد طباعة جزء من فيلم نقل الملدنات إلى المكسيك، مما أدى إلى تليين فيلم الحبر، ويمكن أن يؤدي إلى حدوث ظاهرة الالتصاق. لمنع ظاهرة الحجب، يجب علينا أولا اختيار مناسبة أحبار المذيبات ومواد الطباعة، وثانيا، يجب علينا أن نختار أسرع تجفيف الحبر، وإيلاء الاهتمام لتجف تماما، بما يتفق تماما مع المتطلبات التقنية للعملية.
  15، وألقى الحبر، الحبر ينزف الجزء المفقود من طباعة الرسومات، ودعا تلف الحبر رمي. والأسباب هي: جزء من إصابة حافة ممسحة، إلغاء الكثير من الضغوط، والفجوة بين الركيزة والشاشة كبيرة جدا، مربع الطبعة تشوه، تسنن المحلية ليست كافية، واللزوجة العالية من الحبر، حبر لا حتى، شاشة صغيرة جدا، الطباعة كان يسير بسرعة. إذا لم تعالج، والحبر المختلط بالتراب بعد ركائز المراد طباعتها، لأن الضغط من شفرة بحيث الضرر الاستنسل، الثقوب لوحة ناقص، وما إلى ذلك، ولكن أيضا جعل ظاهرة التسرب من نسخة الفيلم الحبر، والشريط متاح عجينة مصنوعة من الجزء الخلفي من قسم الطوارئ طبعة مرة أخرى. في عملية الطباعة التغذية اليدوية، لوحة معدنية وجامدة الطبقات لوحة من البلاستيك في محطة الطباعة، وعرضة للاختراق حاد النسخة السينمائية من الحالة، يجب علينا أن نكون حذرين لتجنب؛ من أجل منع تسرب الحبر، والتي سيتم طباعتها قبل بداية لوحات للتفتيش أو إصلاح، الاستنسل الثقب لجعل جيدة، في جميع أنحاء لوحة لتعزيز تماما، ثم يبدأ الطباعة.
  16، ويرجع ذلك أساسا إلى تشويه صورة ضغط ممسحة على الشاشة عند تشغيل أكثر من اللازم أو بشكل غير متساو، بحيث الشاشة تمتد سبب تشويه صورة. يمكن كشط لوحة حبر الطباعة اسطوانة الطباعة على لوحة جعل خط التماس بين لوحة والمواد المطبوعة يمكن طباعتها ليس الكثير من الضغوط. طباعة الشاشة هي مجموعة متنوعة من أساليب الطباعة الصوانى أصغر من الطباعة، وننسى هذه ليست جيدة الطباعة لطباعة.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<