خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
طباعة الشاشة - لافتات عملية صنع

تاريخ :2015/7/18 16:17:55  تصفح:1439

طباعة الشاشة - لافتات عملية صنع
لافتات عملية صنع - طباعة الشاشة
طباعة الشاشة هي بصمات نسخة شبكي، منتدى من خلال الثقوب ويتم تشكيل حفرة أعمى في جزأين، وحبر الطباعة ضمن إصدار ممسحة للهجرة ضغط المطبوعة على الركيزة من الجزء المنتدى الافتتاح.
طباعة الشاشة تنتمي الطباعة حفرة، وطباعة، الحروف، ويسمى طريقة الطباعة الحفر معا الأربعة. الاستنسل بما في ذلك إصدار كتب، الإصدار الثقوب زهرة، الرش وطباعة الشاشة. مبدأ طباعة استنسل هي: لوحة (لإنتاج النسخة السينمائية ورقة أو نسخة أخرى من نسخة من قاعدة من فتحة الحبر) في وقت الطباعة، من خلال ضغط معين بحيث يتم نقل الحبر إلى الركيزة (ورقة والسيراميك من خلال الثقوب الاستنسل، الخ ) لتشكيل صورة أو نص.
الطباعة من خلال الضغط شفرة، يتم نقل الحبر من خلال الجزء البياني للشبكة إلى الركيزة، ونفس الشيء كما هو الحال مع شكل رسوم بيانية الأصلي. معدات الطباعة الشاشة هي بسيطة وسهلة التشغيل، والطباعة، وplatemaking تكلفة بسيطة ومنخفضة، والقدرة على التكيف. طباعة الشاشة مجموعة واسعة من تطبيقات الطباعة الشائعة: لوحات ملونة، والملصقات، وبطاقات العمل، ويغطي ملزمة، والعلامات المنتج والمنسوجات والصباغة
النسخ هو الاستنسل الطباعة الأكثر ملاءمة، بدأت في أواخر القرن 19. والطباعة في ورقة الشمع الخاصة، التي أدلى بها آلة كاتبة أو الشمع القلم الطبعة الفاكس ورقة، في طباعة الاستنسل نسخة لفة الحبر، يمكن للركائز تكون نتائج الطباعة مثالية. في طباعة الاستنسل، وطباعة الشاشة الأكثر استخداما على نطاق واسع
طباعة الشاشة هي الأقمشة الحريرية والنسيج الاصطناعية أو شبكة معدنية امتدت على الإطار، وذلك باستخدام لوحة محفورة باليد فيلم أو طريقة الضوئي لصنع طباعة الشاشة. تقنية الطباعة الحديثة، هو استخدام حساسة للضوء المواد من خلال عملية ضوئيه لجعل الشاشة المطبوعة إصدار (بحيث ثقوب الشاشة على الجزء الرسم من لوحة الشاشة من خلال ثقب، بدلا من الجزء الرسم من الحفرة الشاشة سدت العيش) لوحات ومطبوعات وملصقات وبطاقات العمل، ويغطي ملزمة، والتغليف، والعلامات المنتج والطباعة والصباغة والمنسوجات والزجاج والمعادن، مثل الناقل شقة.
طرق الطباعة
طريقة CTP
الأساليب: أسلوب CTP هو عندما يتم المغلفة لوحة أولا بمادة المعصم قاعدة فيلم حساس للضوء من الجانب الفيلم حتى شقة على سطح العمل، والمعصم جيدا تمتد الإطار شقة على قاعدة فيلم، ثم وضعت في إطار صافي معجون حساس والمغلفة بشفرة الناعمة الضغط، جفت تماما، ثم إزالة قاعدة فيلم من البلاستيك، وتعلق على المعصم شاشة السينما حساس يمكن استخدامها للحصول على نسخة، من خلال تطوير، وبعد تجفيف الشاشة الحريرية.
العملية: إحماء بالفعل - الخالي من الدسم - التجفيف - قاعدة ورقة الافراج - التعرض - تطوير - التجفيف - النسخة المنقحة - عن قرب
طريقة لوحة غير المباشرة
الأسلوب: نهج لوحة غير المباشر هو الفيلم التعرض غير المباشر أولا ثم مع 1.2٪ H2O2 تطوير تصلب مع الماء الدافئ، ويجفف وجعل الفيلم الرسومي peelable، الرسوم البيانية شاشة السينما سطح الفيلم مع امتداد جيد في وثيقة لوحة الاتصال عن طريق الضغط على الشاشة لجعل الفيلم مع رطبة حقيقية عجينة، تقشر قاعدة الفيلم، مصنوعة من الحرير مع الريح والجافة التي تظهر على الشاشة.
عملية:
1) تم تمتد - الخالي من الدسم - التجفيف
2) فيلم غير المباشر - التعرض - تصلب - تنمية
صالح 1and2-- - الجافة - النسخة المنقحة - عن قرب
مختلطة بين ائبوبة لوحة: طبقة مقاومة للضوء الأولى بالماء أو الكحول أو الغراء حساسة على الشاشة في الإطار، وبعد تجفيف الهواء، خلعت ورقة من قاعدة الأفلام الفوتوغرافية، ثم نسخ، يتم إجراء عملية التنمية بعد السلك الشاشة.
مزايا الطباعة الشاشة:
(1) لا يقتصر على حجم وشكل الركيزة، والطباعة العامة، فقط على متن الطائرة، ولا يمكن أن تكون مطبوعة طباعة الشاشة فقط على متن طائرة يمكن الطباعة على سطح كروي كما شكل خاص من هذه المادة مصبوب، هناك ما شكل يمكن أن يقوم بها طباعة الشاشة.
(2) تخطيط لينة المسافة البادئة الصغيرة. شاشة لينة ومرنة.
يمكن (3) سيتم طباعتها تغطية الحبر قوية في كل أسود ورقة بيضاء، والشعور ثلاثي الأبعاد.
(4) ينطبق على جميع أنواع الحبر.
(5) مقاومة قوية إلى الأداء البصري. ويمكن طباعة معان دون تغيير. (درجة الحرارة وضوء النهار لم تتأثر). وهذا ما يجعل بعض ملصقا عند الطباعة من دون طلاء إضافي وغيرها من العمليات.
(6) طباعة بطريقة مرنة.
(7) نسخ مريحة ورخيصة وسهلة لإتقان التكنولوجيا.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<