خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
لملف شاشة الطباعة

تاريخ :2015/7/18 17:09:06  تصفح:1848

لملف شاشة الطباعة
 الأصل:
 طباعة الشاشة نشأت في الصين، التي يعود تاريخها إلى أكثر من ألفي سنة من التاريخ. في تشين وهان السلالات الصينية القديمة في وقت مبكر ظهر مقطع جي أسلوب الطباعة. إلى مقطع أسرة هان الشرقية كانت طريقة جي الباتيك شعبية على نطاق واسع، وتم تحسين مستوى المنتجات المطبوعة. لسبب كبير في السنوات اسرة سوي، وقد بدأ الناس باستخدام امتداد إطار تول البال لإجراء الطباعة، وتطوير التكنولوجيا مقاطع جي الطباعة عن طباعة الشاشة. وفقا للسجلات التاريخية، المحكمة سلالة تانغ ارتداء الملابس الجميلة وقد طبع هذا الطريق. أغنية لطباعة الشاشة، كان هناك تطور، وتحسين استخدام الأصلي من الطلاء النفط، إضافة مسحوق النشاء في صبغ والسماح لها أن تصبح عجينة طباعة الشاشة، منتجات الطباعة الشاشة لجعل الألوان أكثر اشراقا. طباعة الشاشة هو اختراع عظيم من الصين. الولايات المتحدة الأمريكية، وكان "طباعة الشاشة" مجلة مثل هذه التعليقات على تقنية طباعة الشاشة الصينية: "هناك أدلة أثبت الشعب الصيني في قبل ألفي سنة على استخدام الخيل والقوالب مبكرة ازياء اسرة مينغ روح ومعالجة تنافسية التكنولوجيا. "طباعة الشاشة الاختراع، وتعزيز تنمية المواد البشرية العالم. اليوم، بعد ألفي سنة، وشاشة تطوير تكنولوجيا الطباعة والتحسين، وحياة الإنسان أصبحت جزءا لا غنى عنه.
مبدأ الطباعة:   طباعة الشاشة تنتمي الطباعة حفرة، وطباعة، الحروف، ويسمى طريقة الطباعة الحفر معا الأربعة. الاستنسل بما في ذلك إصدار كتب، الإصدار الثقوب زهرة، الرش وطباعة الشاشة. مبدأ طباعة استنسل هي: لوحة (لإنتاج النسخة السينمائية ورقة أو نسخة أخرى من نسخة من قاعدة من فتحة الحبر) في وقت الطباعة، من خلال ضغط معين بحيث يتم نقل الحبر إلى الركيزة (ورقة والسيراميك من خلال الثقوب الاستنسل، الخ ) لتشكيل صورة أو نص. الطباعة من خلال الضغط شفرة، يتم نقل الحبر من خلال الجزء البياني للشبكة إلى الركيزة، ونفس الشيء كما هو الحال مع شكل رسوم بيانية الأصلي. معدات الطباعة الشاشة هي بسيطة وسهلة التشغيل، والطباعة، وplatemaking تكلفة بسيطة ومنخفضة، والقدرة على التكيف. طباعة الشاشة مجموعة واسعة من تطبيقات الطباعة الشائعة: لوحات ملونة، والملصقات، وبطاقات العمل، ويغطي ملزمة، لافتات البضائع والمنسوجات الطباعة.
توقعات السوق:
   طباعة الشاشة لديه حجم عالية، ورخيصة، الملونة، وطويلة العمر الافتراضي، وسرعة التسليم وغيرها من المزايا، فإن عددا متزايدا من الاعتراف الصناعة، وتستخدم على نطاق واسع. تزيين أنماط مجلس الأجهزة المنزلية الدائرة على المنسوجات، تي شيرت، قميص، نمط على الحذاء، والثلاجات والتلفزيونات والغسالات النص على لوحة، والسيراميك، والزجاج، بلاط السيراميك، الإعلانات التجارية المختلفة مثل الأجهزة والتعبئة والتغليف، في الهواء الطلق، منصة إعلانية ثابتة المحمولة وغيرها؛ في التعبئة والتغليف وصناعة الديكور طباعة الشاشة صناديق فاخرة والزجاجات، علب السجائر، حقيبة النبيذ، والتعبئة والتغليف واسع لا سيما والديكور مظهر المنتج - الشاذة طباعة الشاشة اتساعا، ترتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا، والآن يتم التحكم التكنولوجيا بشكل رئيسي من قبل العديد من الطابعات، والصغيرة شخصية تكنولوجيا الطباعة الشاشة لتعليم عدد قليل جدا في البلاد، والشذوذ سوق واسعة!
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:المعلومات الشخصية
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<