خدمات الدعم
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

المعرفة

  > خدمات الدعم > المعرفة > Details
الأسباب والحلول الناتجة نسخة معجون

تاريخ :2015/7/18 17:06:07  تصفح:1814

الأسباب والحلول الناتجة نسخة معجون
 نسخة لصق المعروفة باسم حجب نسخة يشير إلى جرافيك طباعة الشاشة حفرة الحبر جزء لا يمكن أن يتم تحويلها إلى ظاهرة في الطباعة على ركائز. هذه الظاهرة يمكن أن تؤثر على جودة الطباعة، حتى عندما خطيرة لا يمكن طباعتها بشكل صحيح. عملية الطباعة لإنتاج نسخة عجينة من هذه الظاهرة من الأسباب المعقدة. يمكن تحليل النسخة عجينة من الأسباب من الجوانب التالية.
 ① ركائز سبب من الأسباب. طباعة الشاشة الركيزة خصائص نسيج متنوعة من ركائز لصق نسخة من هذه الظاهرة هو عامل من عوامل الإنتاج. على سبيل المثال: ورقة، والطبقة الخشب. ركائز النسيج وغيرها من نعومة السطح منخفضة، سطح قوة ضعيفة وسهلة نسبيا لإنتاج في عملية الطباعة من مسحوق، ظاهرة تساقط الشعر، مما أدى النسخة عجينة.
② السبب في درجة حرارة الغرفة والرطوبة وطبيعة ورشة العمل حبر الطباعة، وشاشة اللازمة للحفاظ على درجة حرارة معينة ورطوبة نسبية. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة، والرطوبة النسبية منخفضة، فإن الحبر في مذيب متطاير تتبخر بسرعة، ويصبح الحبر اللزوجة العالية، وبالتالي عرقلة الخلية. نقطة أخرى هو أن نلاحظ أنه إذا تعطل طويل للغاية، وسوف تنتج نسخة عجينة من هذه الظاهرة، وأكثر خطورة ويعد الإصدار عجينة. ثانيا، إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة، الحبر الفقراء التنقل عرضة أيضا للصق نسخة.
③ لوحة الشاشة من الأسباب. جيد شاشة نظام لوحة الطباعة قبل استخدام شطف المياه وجاف قبل استخدام. إذا كان نظام جيد لقمعه طويلا جدا النسخة المطبوعة على وجه السرعة، أكثر أو أقل في عملية الحفاظ والتمسك الغبار، إن لم يكن نظيفا، فإن ذلك سيكون سببا النسخة عجينة الطباعة.
 السبب ④ الضغط الطباعة. قوة النقش عملية الطباعة وكبيرة جدا، شفرة منحنية، شفرة ليست في خط التماس مع لوحة الطباعة الشاشة والركيزة، ولكن سطح الاتصال، بحيث يكون لكل الحبر ممسحة لا يمكن أن يحلق، ويترك بقايا الحبر، وبعد وقت معين سوف يؤدي إلى إصدار عجينة من الملتحمة.
 أسباب غير سليمة ⑤ لوحة الطباعة الشاشة والفجوة الركيزة. الشاشة المطبوعة الإصدار والفجوة بين ركائز لا يمكن أن تكون صغيرة جدا، والفجوة الصغيرة جدا في ممسحة لوحة الطباعة الشاشة لا يمكن فصلها ركائز، عندما رفعت لوحة طباعة الشاشة، والحبر معين انضمت إلى الجزء السفلي من لوحة، لذلك هذا هو أيضا من السهل مما أدى النسخة عجينة.
⑥ الحبر سبب من الأسباب. أصباغ حبر الطباعة الشاشة الكبيرة والمواد الصلبة الأخرى جزيئات لمنع هذه الظاهرة شبكة عرضة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اختيار شبكة الشاشة حجم الجسيمات ومساحة ثقب من خلال أصغر قليلا بالمقارنة مع الحبر، الحبر ليس من السهل أن قرب هذه الظاهرة من الحبوب الخشنة هي أيضا واحدة من الأسباب يحدث من خلال شبكة. نسخة معجون المقرر أن الجزيئات الكبيرة من الحبر تسبب، يمكن معالجتها من تصنيع الحبر، وطريقة الرئيسي هو فرض رقابة صارمة على صفاء من الحبر. تجفيف الحبر بسرعة كبيرة جدا في عملية الطباعة، من المحتمل أن يسبب نسخة معجون المتاعب.
  ونزهو يى تشانغ الماكينات والشركة المطحنة آلة الطباعة التلقائي، ومناسبة لأي عملية الطباعة المسطحة. وقد تم تطبيقها بنجاح على قطع الملابس والأحذية، وشاح، والحقائب الجلدية، PVC فيلم شفافة، والمنتجات الزجاجية، من الحرير والزهور الاصطناعية خوان، مظلة المظلات الشمس، مظلة الإعلان، ومعدات الطباعة كبيرة الحجم وغيرها من ميدان الخيل الملابس والجلود.
الصفحة السابقة:
في الصفحة التالية:
حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<