عرض المنتجات
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang


ST سلسلة خصم تلقائي
Browse:  6765
Print Favorites
Weixin E-mail
MSN Skype
Descricao:ST التلقائي خصم خصم إرسالها تلقائيا إلى آلية التغذية العلوية والسفلية، والكهرومغناطيسية اللكم المباشر والموجهة بالليزر والجزء الآخر من تكوين عملهم القيام به تلقائيا من قبل مراقبة الحواسيب الصغيرة، والكفاءة العالية، وتوفير العمل وأبعاد كاملة من 920 * 680 عالية L * 398 واسعة، وزن 45 كلغ، ويتألف من أربعة عجلة تحمل، يمكن ان يدفع بعيدا حرية التنقل، وإزالة العجلات يمكن ان تكون ثابتة للعمل في تايوان على الطاولة، فإنه يمكن أن تتكيف مع نموذج لتوفير الجهد امدادات الطاقة وفقا للحالة في مختلف البلدان والمناطق. الجهاز يحتوي على زرين وظيفة نفس التعليمات، مجموعة دفع مقبض الآلة على متى تستخدم للمستخدمين المتنقلين، ومجموعة أخرى في السكن الحواسيب الصغيرة الثابتة في الوقت المناسب لاستخدام العمل، كل التعليمات لديها الأحمر والأخضر، ثلاثة أزرار هوانغ، التي ترسل أزرار زر الأخضر والأحمر لتنفيذ زر خصم، زر إعادة الضبط الأصفر. عندما يتم تشغيل الطاقة، فإن آلة أمام خط دليل الليزر تضيء، بدأ تشغيل اثنين قادوس الفرعي لتغذية تغذية القناة، وآلة يدخل في حالة الاستعداد، وعندما المسار الكامل تغذية المواد قادوس سوف تتوقف تلقائيا التغذية، من أجل إنقاذ الكهرباء.
ST التلقائي خصم خصم إرسالها تلقائيا إلى آلية التغذية العلوية والسفلية، والكهرومغناطيسية اللكم المباشر والموجهة بالليزر والجزء الآخر من تكوين عملهم القيام به تلقائيا من قبل مراقبة الحواسيب الصغيرة، والكفاءة العالية، وتوفير العمل وأبعاد كاملة من 920 * 680 عالية L * 398 واسعة، وزن 45 كلغ، ويتألف من أربعة عجلة تحمل، يمكن ان يدفع بعيدا حرية التنقل، وإزالة العجلات يمكن ان تكون ثابتة للعمل في تايوان على الطاولة، فإنه يمكن أن تتكيف مع نموذج لتوفير الجهد امدادات الطاقة وفقا للحالة في مختلف البلدان والمناطق. الجهاز يحتوي على زرين وظيفة نفس التعليمات، مجموعة دفع مقبض الآلة على متى تستخدم للمستخدمين المتنقلين، ومجموعة أخرى في السكن الحواسيب الصغيرة الثابتة في الوقت المناسب لاستخدام العمل، كل التعليمات لديها الأحمر والأخضر، ثلاثة أزرار هوانغ، التي ترسل أزرار زر الأخضر والأحمر لتنفيذ زر خصم، زر إعادة الضبط الأصفر. عندما يتم تشغيل الطاقة، فإن آلة أمام خط دليل الليزر تضيء، بدأ تشغيل اثنين قادوس الفرعي لتغذية تغذية القناة، وآلة يدخل في حالة الاستعداد، وعندما المسار الكامل تغذية المواد قادوس سوف تتوقف تلقائيا التغذية، من أجل إنقاذ الكهرباء.
هذه الآلة هي صديقة للبيئة المعدات الموفرة للطاقة، والذي يستخدم القوة الكهرومغناطيسية لإكمال العمل خصم ختم المباشر، كل يلعب على خصم في حدود 1٪ ثواني السلطة، والباقي من الاستعداد متوسط وقت أقل من 3 واط من الطاقة، في حين أن متوسط المعدات ختم صغيرة ما لا يقل عن بضع مئات واط من العملية الحركية المستمرة، والقوة النسبية للحافة عروة الحالية في السوق من الملصقات شكل كبير أو باليد المبرشم من كل شيء، هذا عروة المبرشم اليدوي لديه العديد من أوجه القصور، وعروة واحدة والنسيج سطح ملزمة لا تثبيتها بسهولة عن طريق سحب قبالة الحافة النسيج في حين أن الثاني هو الأصفاد عروة في بداية الشوط الثاني وأكثر عرضة للقطع الحبل سيئة، ثلاثة ألواح الحديد من السهل للصدأ، يمكن أن تلوث الشاشة لتسلل مياه الأمطار، الخ بالإضافة إلى ذلك، هذا الخصم اليدوي بطيء، يحتاج إلى عمالة كثيفة، هو في الحقيقة الكثير من العمل والجهد، وذات نوعية رديئة.
ST خصم التلقائي هو منتج جديد يهدف لالحالة المذكورة أعلاه، يمكنك بسرعة الضغط على زر للتحرك بحرية على طول حلفة، المتوسط في الساعة المبرشم العراوي 1500 أو أكثر. دليل ليزر السيطرة على الموقف عروة والبعد عن الشاشة، بل هو عروة يد قوية التثبيت بدوره لا الأصفاد عروة أي انقطاع، وهذا هو الجميل دون التسبب في حبل. Tabletting باستخدام تصميم البلاستيك، لا لن الصدأ والرياح والمطر لا تشويه الصورة، هو على استعداد العمل والجهد، وذات نوعية جيدة نظام التثبيت عروة تطبع صناعات المعدات التي لا غنى عنها.

المعايير الفنية:

نموذج

ST

سرعة

3000 / ساعة

العراوي المواصفات

13mm or 10mm

الجهد االكهربى

1phase/220V, 50/60HZ.

حجم

30*40*50cm

الوزن

45Kg

A سمك خصم

8 طوابق الإعلان القماش

 



حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<