عرض المنتجات
الاتصال بنا
كانجس الماكينات والشركة المحدودة
العنوان: غرفة 1105
                GuoguangMansion
الهاتف: + 86-577-86009991
فاكس: + 86-577-86066075
البريد الإلكتروني: changs@changsinter.com
اتصالات: Miss.Zhang

آلة طباعة الشاشة تدويرية

  > عرض المنتجات > آلة طباعة الشاشة تدويرية

سلسلة الأشعة فوق البنفسجية متعددة الألوان آلة طباعة الشاشة / آلة الطباعة SPA
Browse:  6920
Print Favorites
Weixin E-mail
MSN Skype
Descricao:والخارج، الرائدة في مجال التكنولوجيا، لأول مرة في العالم. لدينا آلة، والكهرباء، والغاز، وعلى ضوء واحد، كل الرقمية السيطرة على جهاز الكمبيوتر، وتشغيل عالية السرعة والسلاسة، وتحديد المواقع بدقة، حل بنجاح الحبر الجاف من الصعب، الطباعة المستمرة متعدد الألوان لا يمكن في خطوة واحدة، وانخفاض الكفاءة، وسوء المواد التصاق والطباعة النتيجة ليست مثالية للأشعة فوق البنفسجية الطباعة المشاكل المشتركة.


والخارج، الرائدة في مجال التكنولوجيا، لأول مرة في العالم. لدينا آلة، والكهرباء، والغاز، وعلى ضوء واحد، كل الرقمية السيطرة على جهاز الكمبيوتر، وتشغيل عالية السرعة والسلاسة، وتحديد المواقع بدقة، حل بنجاح الحبر الجاف من الصعب، الطباعة المستمرة متعدد الألوان لا يمكن في خطوة واحدة، وانخفاض الكفاءة، وسوء المواد التصاق والطباعة النتيجة ليست مثالية للأشعة فوق البنفسجية الطباعة المشاكل المشتركة.
وصف المنتج:


الأشعة فوق البنفسجية آلة متعددة الألوان طباعة الشاشة هو الجيل الجديد الأكثر ابتكارا من المطبعة الشاشة في الداخل والخارج، الرائدة في مجال التكنولوجيا، لأول مرة في العالم. لدينا آلة، والكهرباء، والغاز، وعلى ضوء واحد، كل الرقمية السيطرة على جهاز الكمبيوتر، وتشغيل عالية السرعة والسلاسة، وتحديد المواقع بدقة، حل بنجاح الحبر الجاف من الصعب، الطباعة المستمرة متعدد الألوان لا يمكن في خطوة واحدة، وانخفاض الكفاءة، وسوء المواد التصاق والطباعة النتيجة ليست مثالية للأشعة فوق البنفسجية الطباعة المشاكل المشتركة. هذا الجهاز هو مناسبة خاصة لحزمة الدخان، مربع، والمعادن، لينة، ورقة من البلاستيك الصلب (مثل PVC، PP، PC، PET، EVA، APET، PETG)، والجلود البلاستيك والخشب والزجاج والسيراميك والورق المقوى وغيرها الصعب الدقة المواد هش وغيرها من الملابس من هذا القبيل، ورقة فئة (قماش النايلون، وترينيداد وتوباغو طويل، مايكل ليو، المواد الساتان، البلاستيكية والجلود، والجلود PU) ورقة خاصة أخرى من محاصرة المستمر.
المعدات لديها عدد من براءات الاختراع مستقلة لنموذج المنفعة وتصميم، وصلت مؤشرات المستوى المتقدم الدولي، والمنتج يتوافق مع معايير السلامة الأوروبية CE، مقاطعة تشجيانغ المنتجات الصناعية الجديدة.
الميزات:
1. تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية المتقدمة، تمكن المواد المطبوعة (500 * 500MM) بسرعة وكفاءة في 2 ثانية - ضوء، متعددة الألوان الطباعة التلقائي المستمر، لأول مرة في العالم.
2. الأشعة فوق البنفسجية الحرارة الجسم مع فائق السرعة نظام دوران الهواء، حرارة العادم وسيطرة قوية وتلقائية، وكفاءة الطاقة.
3. التناوب التلقائي البليت، والتوازن عالية السرعة، ومحطة المواقع دقيقة
4. كل مكشطة اللون ورأس الطباعة يمكن أن تعمل وحدها الجهاز قطع صدمة القياسية، والتحكم في تردد، رفع الغاز الصغير
5. تناوب الرئيسي سلسلة أجهزة السيارات المستوردة، واجهة تعمل باللمس نظام التحكم المركزي.
 
مبدأ وخصائص الأشعة فوق البنفسجية العمل الفرن:
A، مبدأ العلاج بالأشعة فوق البنفسجية:
تاريخ في photoinitiator الراتنج وضعت خصيصا (أو الضيائي)، بعد استيعاب المعدات فوق البنفسجية (UV) ضوء علاج بعد ضوء الأشعة فوق البنفسجية عالية القوة، وتوليد الجذور الحرة على رد الفعل، وبالتالي الشروع البلمرة، يشابك وتطعيم رد فعل، الراتنج حبر / الطلاء في أقل من ثانية واحدة من الوقت السائل إلى مادة صلبة.
اثنين والأشعة فوق البنفسجية علاج مصباح:
1. الحالي جهاز مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية المستخدمة في هذه الصناعة، وأساسا مصباح تفريغ الغاز. وفقا لحجم الغاز التجويف مصباح الضغط إلى المنخفض والمتوسط، ارتفاع الضغط، وارتفاع ضغط عدة شعبة يمكنني استخدام مصابيح ذات الضغط العالي.
2. لا يمكن للأضواء عالية الجهد ينتج 310nm الشديد الإشعاع، 365nm، 410nm الطول الموجي وغيرها من الخصائص من الأشعة فوق البنفسجية (UV)، المرئية والأشعة تحت الحمراء ضوء (IR)، وذروة الموجة الرئيسي من 365nm الذي يستخدم عادة في العالم لعلاج الحمام الجاف من الفرقة (عنوان يشير إلى ارتفاع ضغط مصباح الزئبق مصباح الأشعة فوق البنفسجية من 365nm). منذ الفرقة 365nm الطيفية هي مناسبة للالتقليدية الشفاء ضوء حبر / الطلاء، وبالتالي فإن الخيار عموما UV المعدات الخفيفة علاج عندما يكون ذلك ضروريا للقيام علاج التجارب لاختبار الطول الموجي للأشعة فوق البنفسجية آلة صلبة يلبي متطلبات.
3.UV انكسار الضوء ومعقولة لطائشة ضوء مصباح الأشعة فوق البنفسجية مرشح مهم جدا، وإلا فإنه سوف يؤثر على تأثير المعالجة.
4. عامة الأشعة فوق البنفسجية آلة صلبة الحبر / الطلاء الطاقة المطلوبة 80-120w / سم، والطاقة علاج الخفيفة عالية جدا سوف تتسبب في حبر / الطلاء التقصف، وانخفاض ضوء الطاقة المعالجة لا تصل الى ضوء نتائج قوية.
5. ضوء الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية في تعميم، فإنه أيضا توليد الكثير من الحرارة، بحيث تستمر حرارة الجسم في الارتفاع، وبالتالي فإن الطائرات ضوء مصباح الأشعة فوق البنفسجية أعلاه مجهزة بمعدات التهوية اللازمة، وذلك من خلال قناة تهوية الأوزون ولدت خلال علاج من الخارج لتحقيق الغرض من التبريد، وطلاء رقيقة جدا لاستيعاب العمل أو العمل التي تتطلب درجة حرارة عالية ..
الثالثة، الملامح الرئيسية لفرن UV لدينا:
1. العمل العام الفرن المحمول، والمظهر الجميل، صغيرة وخفيفة الوزن، وموفر للمساحة.
2. اختياري المهنية الطاقة مصباح، واستخدام المستوردة عاكس الضوء، الحد الأقصى لضوء الأشعة فوق البنفسجية الانكسار.
3. مرشحات زجاج الكوارتز يمكن تركيبها مع فلتر خاص ضوء أكثر طائشة، ورافق جهاز التبريد والتهوية المتطورة، وضمان الشغل ليست درجة الحرارة، وحلها بنجاح من الصعب طلاء الحبر الجاف، والتصاق المادي هو ضعيف أو غير فعال تأثير الطباعة ليست مثالية المشاكل المشتركة الطباعة الأشعة فوق البنفسجية، وتعزيز تجفيف علاج تأثير.




حقوق التأليف والنشر © نتشو كانجس الماكينات والشركة المحدودة © جميع الحقوق محفوظة.
هاتف: + 86-577-65026598 / 6698/6898 FAX + 86-577-65026798 العنوان: المنطقة الجنوبية التنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية مدينة رويان 2
ونزهو كانجس الماكينات والشركة المحدودة وقد وضعت سلسلة من معدات الطباعة، بما في ذلك التلقائي شاشة الطابعة UV المحوسبة، التلقائي شاشة الطابعة الغزل والنسيج والغزل والنسيج الطابعة شبه التلقائي، التلقائي شاشة الطابعة مسطحة، دليل الطابعة الشاشة.


ISTOP


S
k
y
p
e
<<